الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    التيار النقابي الموحد يعلن أسماء مرشحيه لانتخابات أطباء الأسنان
    مرشحي التيار الموحد

    أحداث اليوم - خاص - أعلن التيار النقابي الموحد في نقابة أطباء الأسنان، الأربعاء، أسماء مرشحيه لمركز النقيب وعضوية مجلس النقابة للدورة 2019-2022، في الانتخابات التي ستجري مايو/أيار المقبل.

    وأعلن التيار ترشيح الدكتور أحمد قادري لمنصب النقيب، إلى جانب ترشيح كل من الأطباء "إسماعيل ملحم (مركز القدس)، إسحاق جعارة، طارق الريماوي، عمر القواسمي، محمد القادري، مناف مجلي، وصفي العموش، يزن قبعين، بثينة الطراونة، عبد الله الرنتيسي"، لعضوية المجلس.

    وتالياً بيان التيار:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد جهد عظيم لتوسيع مظلة تمثيل الهيئة العامة، لإيماننا أننا الطيف الأوسع، الطيف الذي يرغب بالبناء والتطوير والابداع، ويؤمن بأن النقابة تتسع للجميع حيث لا هيمنة ولا إقصاء ولا مرجعيات.

    نجحنا بأن نحاكي هموم الهيئة العامة وننطلق من القاعدة الأساسية فلا نصنع وعودا من خيال، نحاكي الواقع لا نضلل، ونقبل تحدي التحدي كي يشعر طبيب الأسنان بالفارق.

    جئنا بأفكار خلاقة غير مطروحة سابقا لأنها استندت اليكم لا لأشخاص، ما نعد به فقط هو التميز وصناعة الجديد، وألا نكون منصة لتصفية الحسابات والانتقام بل للعمل لأجلكم. وها نحن في التيار النقابي الموحد وبعد تدقيق عميق نقدم لكم كوكبة من الزملاء الذين عاهدوا أنفسهم على التطوير والتجديد في فسيفساء متناسقة من الخبرة والشباب، جمعهم ميثاق غليظ من الصدق في القول والسعي الدؤوب لتحقيق المراد. زملاء لكم سيواصلوا الليل والنهار لتحقيق آمالكم وطموحاتكم والوصول اليكم والسماع منكم في رؤية نوعية وتوجه مختلف تحت عنوان (قائمة التطوير).

    المرشح لمركز النقيب
    الدكتور احمد قادري

    المرشحون لعضوية المجلس
    * د. إسماعيل ملحم ( مركز القدس ) .
    * د. إسحاق جعارة.
    * د. بثينة الطراونة.
    * د. طارق الريماوي.
    * د. عبد الله الرنتيسي .
    * د. عمر القواسمي.
    * د. محمد القادري.
    * د. مناف مجلي .
    * د. وصفي العموش.
    * د. يزن قبعين.

    ثقتكم وتفكيركم الصحيح هو أساس الانطلاقة

    ويتنافس أربعة أطباء على مركز نقيب أطباء الأسنان في الانتخابات، التي ستجري منتصف الشهر المقبل، حيث ترشح لمركز النقيب كل من الدكتور أحمد القادري والدكتور جمال البدور والدكتور محمد عودة كمرشحين مستقلين بالإضافة للدكتور عازم القدومي.

    ويحق لنحو ثلاثة آلاف طبيب أسنان من أصل 9500 مسددين لالتزاماتهم المالية تجاه صناديق النقابة المشاركة في الانتخابات المقبلة.





    [24-04-2019 07:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع