الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "المعونة الوطنية": إطلاق أكبر برامج للحماية الشهر الحالي
    لافتة صندوق المعونة الوطنية - أرشيفية

    أحداث اليوم - أعلن صندوق المعونة الوطنية عن إطلاق أكبر برامج للحماية الاجتماعية في تاريخ المملكة قبل نهاية الشهر الحالي.

    وأكد مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة بأن الصندوق قد انهى جميع الاستعدادات اللازمة لإطلاق أكبر برامج الحماية الاجتماعية في تاريخ المملكة وذلك قبل نهاية الشهر الحالي حيث من المتوقع ان يتم اطلاق برنامج الدعم التكميلي (تكافل) برعاية دولة رئيس الوزراء, وسيتم نشر كافة التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج وانواع الخدمات التي ستقدم واعداد الاسر المستفيدة منه خلال الايام القليلة القادمة.

    وأضاف استمرارية الصندوق بتخصيص المعونات المالية بكافة انواعها للأسر الفقيرة في مختلف مناطق المملكة وان الصندوق يعمل حالياً بكامل طاقاته المادية والبشرية، إذ وصل عدد الاسر المستفيدة حالياً من برنامج المعونات الشهرية الى اكثر من مئة الف أسرة، كما اكد على أن عمليات التخصيص على كافة برامج الصندوق الحالية فعّالة في جميع مناطق المملكة.

    وأوضح أنه وبخصوص وجود تأخير في عمليات التخصيص لهذا الشهر فذلك عائد لعمليات التنسيق بين البرنامج الجديد " برنامج الدعم التكميلي" والبرامج الحالية للصندوق.

    ونفى مدير عام الصندوق ايقاف عمليات التخصيص على برنامج المعونات الشهرية، وان ما تم هو تأجيل عمليات التخصيص لبرنامج المعونات الشهرية لمدة اسبوع لغايات اجراء التجارب الفنية واللوجستية لاطلاق البرنامج الجديد، وقد تم إعادة فتح باب التخصيص كالمعتاد على برنامج المعونات الشهرية صباح هذا اليوم بعد ان انهى الصندوق بنجاح كافة التجارب الفنية والتقنية لاطلاق البرنامج الجديد.





    [09-05-2019 02:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع