الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    السلط .. اطلاق مبادرة المنسف بالصحن
    أرشيفية

    أحداث اليوم - قال رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات (بيت السلط) منسق مبادرة "المنسف بالصحن" خلال حفل إطلاق المبادرة أنها تهدف إلى تقليل الهدر بالمواد الغذائية وتوفير النفقات مما يشجع على المكارم والأخلاق الحميدة بين الناس والتوجه نحو عادات صحية سليمة للمجتمع والحفاظ على ما تبقى من طعام وشراب لضمان سلامة حفظه وتقديمه للأهل والأسر الفقيرة بأفضل حال.

    واشار ابو رمان إلى أن الأهمية العظمى من المبادرة هي التوفير المادي من خلال تقليل كميات الطعام في المبادرة وان الطعام الزائد الذي سوف يتم تقليصه سينعكس إيجابا على جيوب المواطنيين وخاصة في الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن.

    وأضاف أبو رمان أن رجالات السلط كافة تقف وقفة شموخ وعز وتنادي خلال مبادرة المنسف بالصحن (نكرم بما يليق بالسلط) من خلال تقديم الطعام غير المستهلك كرامة واجرا لأسر الفقراء والمساكين.

    وحضر حفل إطلاق المبادرة في مطعم الاورينتال كافية مجمع العوايشة السرو، وزراء ونواب واعيان ورؤساء بلديات وجمعيات وأعضاء مجالس بلدية ومجالس المحافظة اللامركزية ومدراء دوائر حكومية وخاصة وحزب الوعد الأردني ومتقاعدون من الأجهزة الأمنية وشيوخ ووجهاء السلط.

    وأشاد الشيخ مروان الحمود رئيس اللجنة الشعبية لوثيقة السلط بالجهود المبذولة من مطلقي المبادرة وإلتفاف أبناء السلط عامة حول هذه المبادرة التي من شأنها تعزيز الكرامة الأردنية وترسيخ مبادئ الاحترام بين المجتمع الأردني بمختلف طبقاته.

    ودعا الحمود أبناء المجتمع الأردني إلى تبني مبادرة المنسف بالصحن وتكثيف الجهود الوطنية والأهلية للتخفيف على المواطنين ونشر المحبة والأخوة بين أطياف الشعب الأردني.





    [10-05-2019 04:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع