الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    العمل الإسلامي يطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها ووقف الاعتداءات في القدس
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أدان حزب جبهة العمل الاسلامي اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجد الاقصى المبارك وطرد المصلين والمعتكفين منه، وما جرى من اعتقالات واسعة في صفوف الشباب المقدسيين في محيط باب العامود بعد إخراجهم من ساحات المسجد المبارك، و تصاعد اقتحامات قطعان المستوطنين للمسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك برعاية وحماية من قوات الاحتلال الصهيوني.

    وأكد مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب منير رشيد في تصريح صادر عنه أن هذه الممارسات تمثل اعتداءاً صارخاً على المسجد الأقصى المبارك والوصاية الأردنية عليه، واستفزازاً لمشاعر الأمة العربية والإسلامية، و أنها تأتي ضمن المخطط الصهيوني للتهويد وتقسيم المسجد المبارك زمانياً ومكانياً.

    وطالب رشيد الحكومة الأردنية بتحمل مسؤولياتها والتحرك الفاعل والجاد لوقف الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك وعدم الاكتفاء ببيانات الشجب والتنديد تجاه هذه الانتهاكات، كما دعا الدول العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه المسجد الأقصى ووقف الاعتداءات الصهيونية المتكررة بحقه.

    وأضاف رشيد " نثمن صمود المقدسيين والمرابطين والمرابطات في ساحات المسجد الأقصى المبارك وتصديهم للاعتداءات الصهيونية المتكررة، وندعوا الأمة العربية والإسلامية لدعمهم بمختلف الوسائل في مواجهة المشروع الصهيوني".

    كما دعا رشيد جماهير الشعب الفلسطيني الى شد الرحال الى المسجد الاقصى والاعتكاف فيه طيلة أيام الشهر الفضيل وتحدي ممارسات العدو الصهيوني وفرض إرادة المصلين بحقهم الكامل بالدخول والخروج من المسجد دون قيود، وإفشال مخططات التقسيم.





    [12-05-2019 02:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع