الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نقابة الأطباء تستنكر الاعتداء على الكوادر الطبية
    طبيب - أرشيفية

    أحداث اليوم - استنكرت نقابة الأطباء الأردنيين تكرار ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية وانتشار هذه الظاهرة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

    وقالت النقابة، في بيان صدر عنها، الخميس، إننا "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لما تعرضت له مقيمة الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة اليوم من اعتداء وتهجم بالضرب وهي على رأس عملها".

    وأضافت "نعدكم بأن يكون التصدي لهذه الظاهرة أولى أولياتنا".

    وتابعت النقابة "نعلن وباسم كل قسم أقسمناه في سبيل هذه المهنة أن لا تمر هذه الحادثة دون حساب وأن نحرك كل ما نملك من الأدوات القانونية والتصعيدية اللازمة لأخذ حق كل من يعتدى عليه".

    واعتدى مرافق أحد المرضى في مستشفى الأمير حمزة، الخميس، على طبيبة في المستشفى الأمر الذي تسبب لها بكسر في الأنف وادخالها المستشفى للعلاج.

    وتالياً نص البيان:

    "بيان صادر عن نقابة الأطباء"

    إن نقابة الأطباء الأردنية تعلن عبر بيانها هذا وبعد تكرار ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية وإنتشار هذه الظاهرة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة استنكارها التام وشجبها لما يحدث بحق كل من يتعرض لإعتداء من كوادرها الطبية على يد أصحاب النفوس المريضة .

    وعليه فإننا نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لما تعرضت له مقيمة الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة اليوم من اعتداء وتهجم بالضرب وهي على رأس عملها ونعدكم بأن يكون التصدي لهذه الظاهرة أولى أولياتنا.

    ونهيب بكل الجهات الرسمية والمسؤولة الوقوف معنا في مسعانا.

    ومن هنا نعلن وبإسم كل قسم أقسمناه في سبيل هذه المهنة أن لا تمر هذه الحادثة دون حساب وأن نحرك كل ما نملك من الأدوات القانونية والتصعيدية اللازمة لأخذ حق كل من يعتدى عليه .

    والله ولي التوفيق





    [16-05-2019 08:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع