الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مرشح نقابة الأسنان القادري يستنكر الاعتداء على الأطباء ويعد بحل القضية
    الدكتور أحمد القادري - أرشيفية

    أحداث اليوم - استنكر مرشح التيار النقابي الموحد لمركز النقيب في انتخابات نقابة أطباء الأسنان الدكتور أحمد القادري حادثة الاعتداء على طبيب الأسنان، أمس السبت.

    وقال القادري، في بيان وصل "أحداث اليوم"، نسخة عنه، "إنه في حال فوز قائمة "التطوير" بنقابة أطباء الأسنان سنضع معالجة ومتابعة هذا الموضوع على سلم الأولويات لعدم تكراره".

    وأضاف "كم آلمنا وأثار غضبنا في قائمة التطوير حادثة الاعتداء على زميلنا طبيب الأسنان والتي ندينها ونستنكرها بأشد العبارات".

    وأشار إلى أن هذه الظاهرة تعد امتدادا لظاهرتي العنف والتنمر اللتان تستوجبان وقفة جدية من كافة الجهات المعنية سواء الأجهزة الأمنية، وزارة الصحة، نقابة أطباء الأسنان الأردنيين والأهم وزارة التربية والتعليم.

    وتابع القادري "أننا بصدد التصدي لهذه الحالة بكل ما أوتينا من سبل فإننا ندعو كافة الجهات لبدء حوار جدي سريع للحد من هذه الظاهرة وعدم تكرارها وتطبيق القانون دون تساهل أو مجاملة".

    وشدد على دعم واحترام دور الطبيب لا التهجم علي، بقوله، "إن يد الطبيب التي تشفي وتعالج بإذن الله وعينه التي تسهر على راحة المريض وتسخير حياته لخدمة المجتمع هي بحاجة للدعم والرعاية واحترام الدور لا التهجم والاعتداء".





    [19-05-2019 12:28 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع