الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    البطاينة: تشغيل الأردنيين أولوية
    أرشيفية

    أحداث اليوم - قال وزير العمل نضال البطاينة إن ملف البطالة بالقطاعين العام والخاص بات في عهدة الوزارة باعتباره ولأول مرة في تاريخ الحكومات يحتفظ بمنصب رئيس مجلس الخدمة المدنية إلى جانب دوره وزيرا للعمل مما يعاظم من أمانة المسؤولية التي تقع على كاهل الوزارة.

    وأضاف، خلال رعايته مأدبة الافطار التي أقامها رئيس اللجنة المحلية لمنطقة حكما ابراهيم بطاينة لعمال الوطن في المنطقة، "أنه يعتبر نفسه مسؤولا مهنيا وأدبيا عن موظفي وعاملي وطالبي الوظائف في الدولة الأردنية الذين هم أمانة بالرقاب ".

    ولفت الوزير إلى أن الأمور بالنسبة للحكومة تسير بالاتجاه الصحيح عبر إعطاء التشغيل أهمية قصوى عبر قطاع خاص يوفر فرص عمل كريمة من نواحي الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي وهو ما نجهد عليه لتحقيق أمنيات سيد البلاد.

    وأضاف أن عظمة وثقل الأمانة التي تحملها الوزارة ستكون للوطن كله من أقصى الشمال وحتى أقصى الجنوب وستكون أهدافها وغاياتها موجهة لخدمة كل مواطن أردني مثمنا جهود القطاعات الاقتصادية الداعمة لتشغيل الأردنيين بغض النظر عن الأرقام التي تحققت حتى الآن وتؤشر إلى انعكاسات ايجابية قابلة للتطور على هذا الصعيد للحد من البطالة.





    [31-05-2019 03:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع