الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الصحة بصدد تعيين 400 طبيب
    طبيب - تعبيرية

    أحداث اليوم - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن الوزارة الى ان الوزارة بصدد استكمال اجراءات التعيين لحوالي 400 طبيب بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية.

    جاء ذلك خلال مشاركة الوزير كوادر مستشفى جرش الحكومي الإفطار في قسم الإسعاف والطوارىء وتفقده واقع الخدمة الصحية المقدمة في المستشفى واطلاعه على سير العمل.

    وعرض مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم لواقع الخدمة المقدمة بالمستشفى الذي يتراوح عدد مراجعي عياداته الخارجية ما بين 600- 800 مراجع يوميا يوميا فيما يراجع الاسعاف والطوارىء حوالي 700 مراجع يوميا.

    واشار الى ان المستشفى شهد على مدى السنوات الماضية العديد من التوسعات والتطوير وتزويده بعدد من اطباء الاختصاص من جامعة اليرموك عبر الاتفاقية المبرمة بين الوزارة والجامعة فضلا عن اطباء الاختصاص من خلال شراء الخدمات في اختصاصات يحتاجها المستشفى بشكل ملح كاختصاص امراض وجراحة الجهاز الهظمي وجراحة الاعصاب وامراض الكلى وعيرها من الاختصاصات.

    ووعد الدكتور جابر بتعزيز المستشفى بعدد من الاطباء والكوادر التمريضية والفنية اللازمة.

    ولفت إلى أن الزيارات التي يقوم بها خلال شهر رمضان تركز على ساعات ما بعد الافطار التي تشهد في الغالب تزايدا في اعداد المراجعين وخاصة الى اقسام الاسعاف والطوارىء.

    ودعا جابر الى الحفاظ على مستوى استعداد عال وجاهزية دائمة في اقسام الاسعاف والطوارىء وخاصة في ساعات ما قبل الافطار التي تشهد تزايدا في حوادث السير وساعات ما بعد الافطار التي يتزايد فيها عدد المراجعين ممن يشكون من امراض الجهاز الهظمي والمصابين بالامراض المزمنه وكبار السن.

    وجال في اقسام المستشفى كافة وعبر عن تقديره للجهود التي تبذلها ادارته وكوادره حيث شهد المستشفى نقلات نوعية وان الوزارة ماضية في خطة تعزيز المستشفى بالاحتياجات من الكوادر والاجهزة والمعدات.





    [31-05-2019 09:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع