الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
    أرشيفية

    أحداث اليوم - قالت دائرة الأرصاد الجوية إنه يطرأ ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر في مناطق البادية.

    وبحسب تقرير الدائرة تستمر الأجواء الثلاثاء حارة نسبياُ في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في ساعات ما بعد الظهر في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

    وتبقى الأجواء الأربعاء حارة نسبياُ في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل في ساعات ما بعد الظهر سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة بما فيها مدينة العقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

    وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين، بين 35 - 23 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 33 - 20، والمناطق الجنوبية 33 - 16، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 43 والصغرى 28 درجة مئوية.





    [03-06-2019 09:59 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع