الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    البطاينة: لا تهاون مع تجاوزات الموظفين
    من الزيارة

    أحداث اليوم - فاجأ وزير العمل نضال البطاينة، الاثنين، موظفو مديرية عمل جرش والمراجعين بزيارة مفاجئة وحضر بزيه غير الرسمي وسيارته الخاصة على سير العمل في المديرية.

    وقال البطاينة، خلال زيارته، إنه لا تهاون مع أي انحرافات أو تجاوزات يرتكبها أي موظف، وأن ثل هذه الزيارات الميدانية مبنية على تقارير المتسوق الخفي وشكاوى المواطنين وتقارير الرقابة الداخلية.

    وأضاف أنه لا مجال للسكوت عن الممارسات الخاطئة والتي لا تتماشى مع توجيهات الملك والحكومة في دولة القانون والإنتاج.

    واطلع البطاينة على واقع الخدمات التي تقدمها المديرية وأبرز التحديات التي يواجهها للمواطنين وأصحاب العمل والوقوف على مستوى أداء الموظفين وكيفية التعامل والإستجابة لمعاملات المراجعين.

    هذا وقد فاجأ البطاينة الموظفين بالاستفسار عن عدد من المعاملات بعينها، وآليات التعامل معها، وهل تمت وفقا للأصول والتعلميات المرعية أم لا؛ حيث بدى الوزير على اطلاع عميق على واقع المديرية وملفها بشكل مسبق للزيارة، وأوعز البطاينة للمدراء والموظفين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد تسهيلا للإجراءات والمعاملات المقدمة للمراجعين, والحفاظ على وقتهم وتخفيف معاناتهم.

    وخلال لقاءه الموظفين شدد البطاينة على أنه لا تهاون مع أي تجاوزات يرتكبها أي موظف خلال تقديمه الخدمة لطالبيها.

    ووجه البطاينة الأمين العام بتشكيل لجنة تحقيق يرأسها الأمين العام للوزارة للنظر في بعض التجاوزات ومراجعة بعض المعاملات الخاصة بالمديرية ورفع تقرير له خلال يومي عمل لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.





    [03-06-2019 10:52 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع