الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وزير العمل يرفّع موظفة خلال زيارة مفاجئة
    من الزيارة

    أحداث اليوم - فاجأ وزير العمل نضال البطاينة موظفي مديرية عمل الزرقاء، بزيارة ميدانية، بعد انتهاء زيارته لمديرية عمل جرش اليوم الاثنين.

    وكرّم البطاينة خلال الزيارة، الموظفة سكينة الصعوب، كمثال للموظف الناجح والحريص على دولة القانون والإنتاج، وفاجأها بقرار ترفيعها لرئيس قسم.

    ووجه وزير العمل الموظفين بتوخي اعلى درجات الدقة والشفافية أثناء قيامهم بعملهم خوفا من الوقوع بالمحظور أو ارتكاب الاخطاء سواء بقصد أو غيره, مؤكدا أن تقارير المتسوق الخفي تصل يومياً من رئاسة الوزراء ويتم التعامل معها بكل دقة وشفافية، كما أن تقارير أخرى تصل إلى مكتبه من خلال الشكاوى التي ترد إليه سواء عبر الموقع الإلكتروني للوزارة أو منصات التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو تويتر والتقارير الأخرى التي يتم التعامل معها من خلال مديرية الرقابة التي تعمل على تدقيق المعاملات التي تحتمل الخطأ أو تدور حولها الشبهات.

    وقال البطاينة إنه لا تهاون مع أي انحراف او تجاوزات يرتكبها اي موظف خلال تقديمه الخدمة لطالبيها من المراجعين,وانه وعملا بتوجيهات الملك سنعمل على كسر ظهر الفساد سواء اداري او مالي، وأن من يقصر في عملة سيتم محاسبته وفقا للوائح والأنظمة والتعليمات وفي الآن ذاته سيتم تكريم وتحفيز الموظفين المبدعين .

    وأكد البطاينة أن المرحلة القادمة ستشهد مزيد من الإستقرار الوظيفي للموظفين وسيراعى في عملية التعيينات في الوظائف الإشرافية والقيادية أعلى درجات الحاكمية والعدل والمساواة كما سيتم التركيز على التدريب النوعي لا الكمي لرفع مستوى كفاءة الموظفين بهدف تقديم الخدمة الفضلى للمراجعين.

    يذكر أن البطاينة كان قد شكل مؤخرا لجنة تحقيق مركزية برئاسة ـمين عام وزارة العمل المهندس زياد عبيدات ومساعد الأمين العام للشؤون الفنية وعضو من مديرية الشؤون القانونية بهدف دراسة عدد من الملفات التي تحوم حولها شبهات الفساد في مديريات الميدان واجتثاث الفساد من أصوله ومتابعة التقارير التي ترد الى وزارة العمل فيما يتعلق بالتقصير بالعمل أو وجود تجاوزات.





    [03-06-2019 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع