الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الخيرية الهاشمية تنهي حملة "رمضان بالخير غير"
    أرشيفية

    أحداث اليوم - انتهت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من حملتها لشهر رمضان المبارك تحت شعار "رمضان بالخير غير"، والتي تضمنت توزيع أكثر من 32 ألف وجبة إفطار صائم من خلال الجمعيات الخيرية، وموائد الرحمن التي أقامتها الهيئة بمبناها في المقابلين.
    وبحسب البيان الصادر عن الهيئة، اليوم الاثنين، تم تحضير الوجبات في المطبخ الإنتاجي لمشروع أرزاق أحد مشاريع التنمية المستدامة للهيئة، بالتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والجمعيات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني وأفراد المجتمع المحلي.
    واشار البيان، إلى أنه تم توزيع طرود غذائية ووصل عددها الى 5612 طردا لصالح الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة، حيث احتوى كل طرد على 18 مادة غذائية تكفي لسد احتياجات الأسرة الغذائية لمدة شهر كامل من خلال تسليم الجمعيات الخيرية المحلية هذه الطرود وتم توزيعها حسب قوائم المستفيدين.
    وأوضح أنه تم التنسيق مع شركاء الهيئة في فلسطين الشقيقة لدعم الأهل في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تم توزيع ما يقارب 10 آلاف طرد غذائي، بالإضافة الى نحو 34 ألف وجبة افطار صائم في الضفة الغربية وقطاع غزة.
    وأعرب امين عام الهيئة أيمن المفلح عن شكره لجميع داعمين الحملة الذين أسهموا في نجاحها وتحقيق أهدافها، ما جعل الهيئة تتمكن من الوصول الى اكبر عدد من المحتاجين في رمضان لهذا العام.





    [03-06-2019 03:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع