الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الملك يفاجئ مسنين في دار الضيافة بجمعية الأسرّة البيضاء - صور
    أرشيفية

    أحداث اليوم - بين المسنين والمسنات في دار الضيافة بجمعية الأسرّة البيضاء في منطقة الجويدة، أمضى الملك عبدالله الثاني ظهيرة اليوم الاثنين، لمتابعة أحوالهم والاطمئنان عليهم قبيل حلول عيد الفطر السعيد.

    وقدم الملك، خلال زيارته المفاجئة لدار الضيافة للمسنين، التهنئة للمسنين والمسنات بمناسبة حلول العيد، بعد أن تبادل الحديث معهم، واستمع منهم عن مستوى الخدمة والرعاية التي يتلقونها.

    وفي الملك بمرافق الدار التي تضم 120 مسنا، استمع الملك إلى شرح قدمته نائب مديرة الدار آمنة حرب عن الجمعية التي تأسست في عام 1979، وتعتبر من أقدم وأكبر دور المسنين في المملكة.

    وحسب نائب مديرة الدار، فإن الجمعية التي يعمل فيها نحو 71 موظفا، تقدم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية والإيوائية والترفيهية للمسنين والمسنات لتمكينهم من العيش الكريم، بالإضافة إلى تأهيل كبار السن للتأقلم مع أسرهم وعائلاتهم.

    يشار إلى أن الملك زار جمعية الأسرّة البيضاء للمسنين في عام 2006، ووجه بعمل صيانة شاملة لدار المسنين فيها، وتوفير احتياجات المستفيدين منها. ورافق جلالة الملك في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار الملك للسياسات والإعلام.





    [03-06-2019 03:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع