الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الفلاحات يكتب: كل ما منّي يوجعني يا دكتور!!
    أرشيفية

    أحداث اليوم - كتب نائب الامين العام لحزب الشراكة والانقاذ سالم الفلاحات "يرهقك الأنين والشكاوى من كل جهة محليا وعربيا , بحيث لا تستطيع حتى احصاءها عوضا عن متابعتها , وهي تماما كما قالت تلك العجوز للطبيب :ــ
    يا دكتور كل ما مني يوجعني راسي وركبي وعيوني واذاني وظهري ياد كتور ومعدتي وقلبي وكل شيء بجسمي يوجعني , ومات ابني يا دكتور ومات زوجي والله ما عندنا مصروف ولا كاز يا عمي , وزوجة ابني زعلانة بلكي ترجعها. والطبيب يستمع وماذا سيعالج واي مشكلة سيحل وكما يقولون من (وين ما ضربته يسيل دمه!!!
    وهذا حالنا .......
    اليوم قرأت لصديق عزيز أحبه يقول :ــ يجب ان يصدر بيان عن التجمع الوطني حول الشباب المعتقلين والمطالبة بإطلاق سراحهم عشية العيد ووقف سياسة القبضة الامنية .
    وكتب لي اخر وايضا لابد من اصدار بيان عن ورشة البحرين
    واتصل بي وطني اخر يذكر بوقفة الليلة عند المركز الوطني الاردني لحقوق الانسان الساعة التاسعة , الذي استنجد به الاردنيون الليلة الماضية فقيل لهم لا وجود لمركز حقوق انسان خارج الدوام (وماكو اوامر), حتى شكا المفوض نفسه الدكتور موسى بريزات وعلا صوته ولا مجيب ,فهو نفسه بحاجة للجنة حريات مثلنا !!
    واتصل بي شاب مثقف مفكر وطني / يضغط من تحت بهدوء وعقلانية /عضو في حزب الشراكة والانقاذ قال انهم اخذوا جواز سفره في المطار وطلبوا منه ان يراجع المخابرات ,وهل من حق احد ان يحجز جواز سفر مواطن هل هذا قانوني ايها القانونيون احنا وين؟ والشباب (الضاغطون بسلمية) الذين زادوا عن العشرين مشتتين في مراكز الاصلاح والتأهيل عقابا لأهلهم!! يسجنون بحجة مخالفة القانون احتياطا قبل صدور الحكم ويرفض تكفيلهم, ترى من يحاسب من ؟, ومن الذي يخالف القانون ؟
    و لماذا لا يصدر بيان حول ما يجري من اقتحامات للأقصى غير مسبوقة في ظل وصايتنا الاردنية الهاشمية وفي افياء توصيات مؤتمر مكة الاخير,
    ويجب ان يصدر بيان بشأن فرض ضريبة مقطوعة 370 فلس على كل لتر بنزين (الكيا )لتر وليس تنكة بنزين احتياطا بحيث لو انخفض سعر برنت الذي لا نشتريه في الاردن يبقى سعر المحرقات بضم الميم و بكسر الرا محرقا وعاليا لتأمين مصروفات الفاسدين المستبدين ولسد العجز
    كما ويجب اصدار بيان حول قروض التضليل من صندوق التشغيل الذي غزا جنوب الاردن بشكل كبير نساء ورجالا دون متابعة وتيقن من امكانية التسديد ومتابعة المشاريع وشعارهم اقترض بسهولة واحنا وراك!!!
    والمطلوب كذلك اصدار بيانات حول قانون الجرائم الالكترونية المصنوع خصيصا للأردن لمحاربة الحريات والكرامة وعدم تعرية الفاسدين السارقين, وتخويف الاردنيين من انقاذ بلدهم من براثن عصابة الفاسدين المستبدين!!
    قلت:ــ ياصاح مكسور علينا بيانات كثيرة يا سيدي لأنه كل ما مني يوجعني نعم .
    ان الخروج من هذه المصائب جميعها والتي اساسها واحد ومعلوم لدى كل خبير متابع, وهو غياب تنسيق جهود الشاكين والمتألمين والمعالجين وتلهيهم بمشكلاتهم منفردين وبالقطعة منذ سنين متطاولة ,ليؤكل كل شاك منا يوم اكل الثور الابيض, وليبقى بلدنا كل ما منه يوجعه,
    فهل نؤجل خلافاتنا ونصحح جهلنا ونوجه بوصلتنا بالاتجاه الصحيح؟ نجمع كلمتنا ونتنازل عن المبالغة في ذاتيتنا و عن الأنا القاتلة التي مزقتنا ,لننقذ وطننا ونقف امام الغول الصهيوني الذي يتأهب لتمزيقنا.
    سالم الفلاحــــــات 3/6/2019





    [03-06-2019 04:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع