الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    دعوة لطلاب التوجيهي للتواجد قبل الامتحان بوقت
    طلاب ثانوية عامة - تعبيرية

    أحداث اليوم - دعت وزارة التربية والتعليم، الخميس، الطلبة المتقدمين لامتحان شهادة الثانوية العامة 2019 التوجيهي إلى معرفة مكان قاعة الامتحان والوقت اللازم للوصول إليها بدون تأخير، بحسب الناطق باسم الوزارة وليد الجلاد.

    وقال الجلاد، إنه يجب على الطلبة الانتباه للتعليمات والإرشادات المتعلقة بالامتحانات التي تصدر من الوزارة والالتزام بها، حيث إنه يجب التأكد من برنامج الامتحان والمواد المقررة لتجنب التأخير أو الوقوع في خطأ.

    وأضاف أن "الامتحانات تبدأ في 11 يونيو وتنتهي في 1 يوليو، حيث إن الجلسة الأولى للامتحان تبدأ الساعه 10 صباحاً، والجلسة الثانية 12:30 ظهراً".

    "الإرشادات تضمنت دعوة الطلبة للحضور إلى القاعة قبل بدء الامتحان بوقت كاف، واصطحاب بطاقة الجلوس والهوية الشخصية أو جواز السفر يوميا إلى قاعة الامتحان، وعدم اصطحاب أي من أجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية، والأقلام بأنواعها إلى قاعة الامتحان"، بحسب الجلاد الذي أشار إلى أنه يجب ترك ما يتعلّق بالامتحان كالملصقات وقصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان.

    وبين الجلاد أن 160 ألف مشترك ومشتركة تقريباً سيتقدمون للامتحان، وخصصت الوزارة 513 مدرسة لعقد الامتحان اشتملت على 1469 قاعة.





    [06-06-2019 03:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع