الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    شمول 975 عاملا في المنشآت الطبيّة بالضمان
    مبنى الضمان الاجتماعي - أرشيفية

    أحداث اليوم - قال مدير المركز الإعلامي والناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي أن المؤسسة حريصة على شمول كافة العاملين في كافة القطاعات بمظلة الضمان الاجتماعي، إذ تمكنت مؤخرًا من شمول 975 عاملًا في المنشآت الطبيّة بالضمان.

    وبين أن فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة قامت مؤخراً بتنفيذ حملة تفتيشية استهدفت منشآت القطاع الطبي ولا سيما العيادات الطبية الخاصة والصيدليات والمختبرات للتحقق من شمول العاملين لديها بالضمان الاجتماعي ووفقاً لأجورهم وفترات عملهم الحقيقية، كما ستستأنف المؤسسة حملاتها التفتيشية خلال الأشهر القليلة القادمة لاستهداف كافة المنشآت والعاملين فيها أردنيين وغير أردنيين بما يضمن توفير مظلة حماية لكافة أبناء الطبقة العاملة.

    وكشف الصبيحي أن عدد المنشآت التي قامت المؤسسة بالتفتيش عليها خلال هذه الحملة التي استمرت لمدة شهر ونصف بلغت (753) منشأة من مختلف المنشآت الطبية وأن عدد المخالفات الكلية أو الجزئية التي رصدتها المؤسسة في تلك المنشآت بلغت (535) مخالفة تركزت حول عدم شمول العاملين لديها بالضمان، مضيفاً أن المؤسسة تمكنت من خلال هذه الحملة من شمول (975) عاملاً بالضمان.

    وطالب الصبيحي جميع العاملين في كافة مواقع العمل للاستعلام عن فترات اشتراكهم ورواتبهم المشمولين عليها بالضَّمان من خلال وسائل التواصل التي اتاحتها المؤسسة لهم عن طريق التسجيل بموقعها الإلكتروني(www.ssc.gov.jo) والدخول على زاوية الخدمات الإلكترونيّة، أو من خلال تطبيقها على الهواتف الذكيّة باسم (الضَّمان الاجتماعي الأردني)، أو زيارة صفحتي المُؤسَّسة على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر)، أو من خلال البريد الإلكتروني. (webmaster@ssc.gov.jo)





    [10-06-2019 01:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع