الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمانة: تشغیل 135 حافلة الشهر الحالي
    حافلة - أرشيفية

    أحداث اليوم - كشف أمین عمان یوسف الشواربة عن حزمة مشاریع ستطلقھا الأمانة الشھر الحالي، احتفاء بالعید العشرین للجلوس الملكي؛ وأبرزھا تشغیل 135 حافلة نقل عام بـ22 حزیران (یونیو) الحالي، وإطلاق 14 خدمة إلكترونیة جدیدة، فضلاً عن الانتھاء من طرح عطاءات البنیة التحتیة لمشروع الباص سریع التردد.

    كما سیتم الإعلان رسمیاً، بحسب الشواربة، عن مشروع تولید الكھرباء من النفایات من مكب الغباوي بعد حصول الأمانة على الترخیص اللازم؛ ما یوفر 6 ملایین دینار من فاتورة الكھرباء عبر تولید الكھرباء من مصادر الغاز الحیوي لغایات الاستھلاك الخاص المربوطة على نظام التوزیع بنظام العبور.

    ووافق مجلس أمانة عمان في جلسة عقدھا أمس على تجدید اتفاقیة الرعایة المبرمة مع الشركة الأردنیة لخدمات الھواتف المتنقلة
    المساھمة الخاصة "زین" لمدة عام، اعتباراً من 31 تموز (یولیو) المقبل وبنفس بنود الاتفاقیة السابقة، وعلى توقیع اتفاقیة التعاون مع جمعیة ”وادي“ لتنمیة النظم البیئیة المستدامة.

    كما وافق المجلس على قیام الأمانة بدفع 50% قیمة حصة الأمانة من عطاء شراء أجھزة (PDA) وطابعات عدد 500 وملحقاتھا، لاستخدامھا في تحریر مخالفات السیر ما یرفع مستوى الدقة في تسجیل البیانات.

    فیما صادق على تنسیبات لجنة الاستثمار، واستمع إلى مطالب ومقترحات أعضاء مجلس الأمانة حول تنفیذ مشروع تقاطع طارق، والتأكید على اتخاذ خطوات تكفل عدم تضرر الفعالیات التجاریة في المنطقة ومعالجة الملاحظات على أرض الواقع أوًلا بأول.





    [12-06-2019 08:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع