الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    خبرة ألمانيّة لإدارة النفايات بعجلون
    نفايات صلبة - تعبيرية

    أحداث اليوم - أطلع وفد يمثل مقاطعة راخو الالمانية اليوم على تجارب وخبرات بلدية عجلون الكبرى في مجال ادارة النفايات الصلبة، مبديًا استعدادهم لتقديم خبرتهم في هذا المجال.

    وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول إن اللقاء يهدف إلى بناء وتعزير الشراكة مع بلديات مقاطعه راخو الألمانية في موضوع ادارة النفايات الصلبة من خلال برنامج خبراء من أجل الشرق الاوسط وهو أحد برامج الوكالة الألمانية للتعاون (GIZ) مؤكدا عمق العلاقات بين الأردن والمانيا في مختلف المجالات.

    واستعرض المهندس الزغول أنشطة وبرامج البلدية والخدمات التي تقدمها لافتا إلى التحديات والمشاكل التي تواجه العمل البلدي ومن بينها النفايات الصلبة والعبء الكبير الذي يقع على عاتقها لا سيما أن منطقة البلدية واسعة جدا وتضم في مجملها مناطق أثرية وسياحية ومناطق حرجية يرتادها السياح من مختلف مناطق المملكة ودول العالم ما يشكل عبئا عليها في مجال جمع النفايات.

    وأعربت رئيسة الوفد الالماني "مارس هافمانMarese Haffmann" عن شكرها وتقديرها لبلدية عجلون الكبرى وعلى حسن الاستقبال والحفاوة معربة عن استعدادهم لتقديم خبراتهم بهذا المجال والتعاون مع البلدية في مجال ادارة النفايات الصلبة.

    وحضر اللقاء مدير الشوؤن البلدية في المحافظة المهندس معين الخصاونة وعدد من مدراء دوائر البلدية.

    (بترا)





    [14-06-2019 07:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع