الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "العمل الإسلامي": المشاركة بمؤتمر البحرين عار
    مراد العضايلة - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة على الموقف الرافض لصفقة القرن، ورفض المشاركة في ورشة البحرين ولو كانت على مستوى حارس في السفارة الأردنية في البحرين.

    وطالب الجانب الرسمي بالتوقف عن التمهيد لهذه المشاركة التي وصفها بـ"العار" و تمثل عدواناً على القضية الفلسطينية والموقف الشعبي الرافض لتصفيتها.

    وحذر العضايلة في كلمة له خلال مهرجان العودة التاسع الذي أقامته الحركة الإسلامية في مخيم البقعة يوم أمس الجمعة من خطورة المشاركة في مسار صفقة القرن لما تمثله من خيانة للأردن وعنوان لتغيير الهوية السياسية في الأردن ونظامه السياسي.

    وأضاف "لم يعد الحديث اليوم حول وطن بديل وإنما نظام سياسي بديل، لذا العبث بالأردن عبر المشاركة في صفقة القرن خيانة له".

    وتابع العضايلة " نقول لمن يحمل صفقة القرن لا مساومة على القدس أو على أرض فلسطين والشعب لا يمكن ان يوقع على أرضه أو يتنازل عن ذرة تراب منها، وهذه الصفقة المشؤومة التي يراد منها تصفية القضية الفسطينية لن تمر، وغياب الأردن وفلسطين عن ورشة البحرين سميتها فلماذا نشارك فيها".

    وحذر العضايلة من وجود أياد صهيونية تسعى للعبث بالنسيج الاجتماعي الوطني عبر المهرجانات والمسلسلات الخارجة عن قيم المجتمع، بما يمثل مساسا بالشرعية الدينية للنظام السياسي ، وأن مؤكداً أن الشعب الأردن لا يمكن أن يقبل بـ"الخنا"، حيث حمل الحكومة المسؤولية الكاملة عما يجري من ممارسات تمس قيم المجتع وثوابته بما يهدف لإضعاف المجتمع ودفعه للتنازل والقبول بمخططات المشروع الصهيوني.

    وأوضح أن "الشعب الفلسطيني الثابت المصابر القابض على جمر القضية قدم آلاف الشهداء في سبيل فلسطين ولن يفرط بحبة تراب من أرض فلسطين ولا بحقوقه رغم مؤامرات تصفية قضيته وفي مقدمتها صفقة القرن ويوكد على " الموت ولا المذلة" وبات يصنع سلاحه ويقصف الاحتلال في عقر داره، ويتصدى فيه المرابطون والمرابطات لاعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى، والشعب الأردني والشعب الفلسطيني قدرهما أن يكونا أداة تنفيذ وعد الله بتحرير فلسطين".





    [15-06-2019 12:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع