الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    حملة لإزالة الأعشاب عن المحولات الكهربائية باربد
    أعشاب عند محوِّل كهربائي - أرشيفية

    أحداث اليوم - دعا الناطق الرسمي في شركة كهرباء إربد عصمت طويق، المواطنين لعدم رمي بقايا أشجارهم وأعشابهم في حرم محولات الكهرباء بمناطقهم، حفاظًا على الممتلكات العامة وادامة تزويد المشتركين بالتيار الكهربائي بدون مشاكل.

    وقال ان الشركة وفرت ورش متخصصة في هذا الصدد ، وتقوم بازالة الاعشاب الجافة وصيانة سياج الحماية في جميع المحولات، خاصة التي يتم الابلاغ عنها بوجود اعشاب كثيفة، مشيرا الى تخصيصهم خط هاتف للطوارئ رقم ٠٢٧٢٠٨٣٠ للابلاغ عن اي ملاحظة تتصل بالمحولات الكهربائية والقيام بمعالجتها فورا .

    واستغرب طويق ممارسات عدد من المواطنين تجاه محولات الكهرباء بمناطقهم وقيامهم برمي مخلفات الاشجار والاعشاب بداخلها وحولها، وتركها عرضة للعبث ونشوب الحراىق فيها ، ما يتسبب في وقوع خسائر على الشركة والمشتركين معا .

    وبين ان الشركة من خلال ورش الصيانه المشكلة تقوم باجراء الكشف الدوري على المحولات والتأكد من سلامة السياج الحديدي واغلاق الابواب باحكام ، واجراء اللازم لمعالجة اية عيوب ظاهرة ، الا ان بعض العابثين لا زالوا يقومون باعمال تخريب للسياج وتكسير قفل الابواب .

    وطالب عدد من المواطنين في الوية غرب اربد الكورة والطيبة والوسطية والمزار الشمالي ، شركة كهرباء اربد تنفيذ حملة شاملة لازالة الاعشاب واغصان الاشجار الجافة من كافة المحولات الكهربائية ، منعا لنشوب حرائق الصيف وحرصا على السلامة.

    (الرأي)





    [15-06-2019 03:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع