الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    معرض "بنت بلادي" يمضي وفق المخطط له

    أحداث اليوم - أكد الرئيس التنفيذي لمبادرة معرض "بنت بلادي" بلال البرماوي أن المبادرة تمضي وفق الجدول الزمني الموضوع لها وصولا إلى المعرض الأول في الفترة 17-20 تموز القادم برعاية الملكة رانيا العبدالله وبالشراكة مع العديد من المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص.

    وقال البرماوي، الأربعاء، خلال اجتماع اطلعت فيه اللجنة العليا لمبادرة معرض "بنت بلادي" على سير العمل، إن
    عدد المسجلين لمعرض عمان 1700، حيث تم فرز الطلبات تبعا لمعايير الجودة والكفاءة في المنتج ولتمثيل كافة محافظات المملكة بالإضافة إلى تغطية القطاعات الرئيسية في المعرض (المأكولات، المنسوجات، والحرف التقليدية).

    وعرض المدير التنفيذي أمام اللجنة تطلعات المبادرة من خلال التحضير للمعرض الثاني والثالث على التوالي في محافظتي إربد والعقبة.

    وأضاف أنه لمس الشغف والحماس للمشاركة في هذه المعارض التي تقدم فرص مجانية للمرأة الأردنية، الأمر الذي رتب مسؤولية مضاعفة لإنجاز مبادرة التمكين التي تسير وفق منهجية احترافية من التخطيط والتنظيم واختيار المشاركات.

    من جهته أشار عضو اللجنة رئيس جمعية صناع الحرف اليدوية رائد البدري إلى أهمية المبادرة في دعم الصناع والحرفيين الأردنيين بجهد تطوعي وغير ربحي وبعمل مؤسسي، متمنيا أن يكون الهدف والرؤية الاستدامة والتمكين والشراكة، وأن تجد هذه المبادرة دعم القطاع الخاص لاحترافيتها وقدرتها أن تكون قصة نجاح للمرأة والأسرة الأردنية.

    وأكدت رئيس جمعية اخصائي التغذية أمل حداد التي تشارك في ورش العمل التثقيفية التوعية للسيدات المشاركات وجمهور الحضور وعلى مدار أيام المعرض، في طرق واليات حفظ وتصنيع الأغذية والمشروبات وصولا الى معايير الاعتمادية الصحية، أن اكتساب هذه المهارات سيسهم في قدرة المرأة المنتجة عبر المشاريع الصغيرة والمطابخ الانتاجية على تسويق هذه المنتجات ، ويعطي لها قيمة مضافة.

    يشار إلى أن التسجيل لا يزال متاحا لمعرضي إربد والعقبة من خلال الموقع الإلكتروني للمبادرة https://www.bintbladi.com/





    [19-06-2019 05:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع