الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تفاصيل مثيرة في ليلة حسم مصير العرسان
    أرشيفية

    أحداث اليوم - ینتظر أن تكون إدارة نادي السرحان، حسمت لیلة أمس، قرارها بشأن لاعبها أحمد العرسان، وإمكانیة تجدید اعارته للنادي الفیصلي.

    وینتظر أن تكون الإدارة اجتمعت لیلة أمس، بناء على نتائج الاجتماع الذي عقد لیلة أول من أمس في منزل الشیخ طلال الماضي في منطقة الدفیانة، بحضور إدارة نادیي الفیصلي والسرحان.

    وبالعودة إلى تفاصیل اجتماع الدفیانة، فقد دعا الشیخ الماضي إدارة النادیین، لحفل عشاء في منزله، لحل موضوع استمرار لاعب فریق السرحان أحمد العرسان في اعارته للفیصلي.

    الماضي نظم حفل العشاء في منزله، بناء على طلب النادي الفیصلي الذي دعاه للتدخل في الموضوع.

    الاجتماع الذي حضره ما یقارب الثمانین شخصا، جدد فیه الفیصلي عرضه القدیم المتضمن تجدید اعارة العرسان لموسمین مقابل 40 ألف دینار، وهو ما قوبل برفض كامل من قبل إدارة نادي السرحان التي طالبت بمبلغ 120 ألف دینار لاعارة اللاعب لموسمین، ما دفع إدارة الفیصلي للخروج للتشاور قبل أن تعود، وتعلن أنها على استعداد لرفع قیمة العرض إلى 80 ألف دینار لموسمین.

    إدارة السرحان لم ترد على عرض الفیصلي، حیث طلب رئیس النادي عبدالله السرحان، العودة إلى إدارته لمناقشة الموضوع، بانتظار أن تكون إدارة السرحان اجتمعت یوم أمس لحسم الموضوع.

    یشار إلى أن الجلسة، شهدت نقاشا وعتبا بین النادیین، على خلفیة بعض المشاكل التي جرت أخیرا والتصریحات الاعلامیة.

    إلى ذلك تفید المعلومات الواردة، إلى أن سبب اصرار الفیصلي على الحصول على تجدید اعارة العرسان، هو تجهیز عرض احترافي قیم للاعب في دولة خلیجیة یرجح أن تكون الإمارات.

    وتفید المعلومات أن هناك عرضا احترافیا للعرسان، سیعود على صاحب الحق في اللاعب بمبلغ مالي كبیر، وهو ما دفع الفیصلي لبذل جهد كبیر جدا في البحث عن تجدید عقد اللاعب استعدادا لاستثماره في الموسم المقبل من خلال احترافه الخارجي. (الغد)





    [24-06-2019 11:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع