الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كواليس ريمونتادا الجزيرة ومفاجأة الليلي للفريق قبل لقاء الجيش
    رئيس النادي والمدرب التونسي شهاب الليلي (يسار) - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - تأهل فريق الجزيرة إلى نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد تحقيقه معجزة كروية تمثلت بفوزه 4-0 على ضيفه الجيش السوري في عمّان، ولم يتخيل أشد المتفائلين أن يصب اللقاء لصالح الجزيرة بعد خسارته خارج أرضه بثلاثية نظيفة.

    وقال المنسق الإعلامي لنادي الجزيرة راضي الزواهرة لـ "أحداث اليوم"، إن سر الفوز والتأهل التاريخي لنهائي غرب آسيا هو "الليلي" فقط، في إشارة إلى مدرب الفريق، التونسي شهاب الليلي.

    وأضاف الزواهرة أن الليلي عمل على الجانب النفسي بشكل كبير بعد الخسارة الثقيلة في لقاء الذهاب، وأخرج اللاعبين من أجواء الاحباط والخسارة إلى التنافس والفوز.

    وأشار إلى أن المدرب فاجأ اللاعبين والجهاز الفني والإداري ليلة لقاء الجيش بوضعه لموسيقى السلام الملكي مؤكدًا بذلك للاعبين أن المهمة وطنية، وأخبرهم بأن عليهم تسجيل الهدف الأول والتأهل.

    وتابع "الليلي أكد أنه واللاعبين يمثلون الأردن في المسابقة الآسيوية وأنه حين رفع العلم التونسي ببعد الفوز بكأس الأردن كان ذلك في مسابقة محلية".

    ولفت إلى أن الفريق ظهر بشكل مغاير عن لقاء الذهاب بفضل المدرب وحنكته وتطبيق اللاعبين للخطة خلال اللقاء الذي صب لصالح الجزيرة مع إطلاق صافرة النهاية.

    وبشأن الحوافز التي سيمنحها الفريق للاعبين التأهل قال الزواهرة إنه سيتم توزيع مكافآت الفوز وقيمتها 1500 دولار من رئيس النادي محمد المحارمة لكل اللاعبين والعاملين بدون استثناء في حفل عشاء الليلة.

    وأشار إلى أنه سيتم منح اللاعبين والفريق فترة 10 أيام للراحة قبل العودة والعمل على مباراة العهد اللبناني في النهائي، وسيكون هناك معسكر خارجي في 20/8 مدته 15 يومًا للفريق من أجل الظفر بالكأس في النهاية.

    وشدد الزواهرة على أن جميع اللاعبين ملتزمين مع الفريق حتى شهر أكتوبر القادم وسيعمل النادي على تجديد العقود وتعزيز الفريق بالمحترفين خلال الفترة القادمة.





    [26-06-2019 09:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع