الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الممرضون للحكومة: ذاهبون نحو التصعيد
    من إضراب الممرضين - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    شفاء القضاة - تتجه نقابة الممرضين للتصعيد في حال عدم استجابة إدارة مستشفى الجامعة بشكلٍ خاص والحكومةِ بشكلٍ عام لمطالب ممرضيها المضربون عن العمل.

    وأكد نائب نقيب الممرضين، محمد الخرابشة إن هناك نحو 300 ممرضًا مُضربًا عن العمل لليوم الثاني، إذ لا يتم التعامل إلا مع الحالات الحرجة.

    وقال لـ"أحداث اليوم" إنَّ "مطالبهم تتعلق بعلاوات وحوافز تم طلبها من إدارة الجامعة والمشفى منذُ 8 أشهر إلا أنه لم تتم الاستجابة لهم، بل إن أوضاعهم تتجه لطريق مسدود، ولفت إلى أن العاملين في المستشفى يقارنونة بغيره من المشافي التعليميّة والحوافز الممنوحة للعاملين فيها".

    ويواصل ممرضو الجامعة توقفهم المفتوح عن العمل الذي بدأوه أمس الثلاثاء لمطالبة إدارة الجامعة والمستشفى تلبية مطالبهم المالية والمهنية.

    وقالت النقابة في بيان لنقيب الممرضين خالد ربابعة ان التوقف المفتوح عن العمل مستمر الى حين الاستجابه للمطالب المشروعة للممرضين العاملين في مستشفى الجامعة الاردنية، مشيدة بالتزام الممرضين بالتوقف وتجاوبهم مع دعوة النقابة.

    واكدت حرصها عدم الحاق الضرر بالمواطن متلقي الخدمة، معتبرة ان تعنت ادارة الجامعة هو الذي اوصلها الى قرار التوقف، رغم شعورها بالمسؤولية تجاه شعبنا ووطننا بادر المجلس بانتهاج اسلوب الحوار لانصاف منتسبي النقابة ورفع الظلم الواقع عليهم.

    وحمَّل مجلس النقابة ادارة الجامعة الاردنية المسؤولية الكاملة عن تعطل العمل وعن اي ضرر يلحق بالمرضى بسبب تعنتها وقراراتها التي ادت الى حرمان المرضى من العناية التمريضية.





    [24-07-2019 03:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع