الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ضبط 8 أشخاص أطلقوا النار احتفالًا بالتوجيهي

    أحداث اليوم - ارتفع عدد المضبوطين بقضايا اطلاق عيارات نارية منذ صباح اليوم الخميس إلى 8 أشخاص، في مناطق متفرقة بالمملكة، وفق مصدر أمني.

    وقال المصدر إنه ومنذ صباح هذا اليوم واعلان نتائج الثانوية العامة بوشر بتنفيذ الحملة الأمنية لملاحقة وضبط مطلقي العيارات النارية حيث القي القبض على ثمانية اشخاص ضبط بحوزتهم الاسحلة النارية المستخدمة، فيما العمل جار للتحقيق في عدد أخر من البلاغات التي وردت للتأكد منها وضبط الأشخاص الذين قاموا باطلاق العيارات النارية والأسلحة التي بحوزتهم، حيث ألقي القبض في مناطق مختلفة من العاصمة (النزهة الهاشمي الشمالي، أبو نصير، جبل النظيف، سحاب، ضاحية الأقصى) على ستة أشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضبط الأسلحة المستخدمة من قبلهم.

    كما وألقي القبض في غرب معان/ البتراء على شخص قام باطلاق العيارات النارية وضبط السلاح الناري بحوزته، وفي محافظة الطفيلة ألقي القبض على شخص أطلق النار والبحث جار عن السلاح الناري المستخدم .

    وأكد المصدر أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانوينة والادارية بحق كافة الاشخاص المقبوض عليهم فيما ستتواصل الحملة لضبط كل من يقوم باطلاق العيارات النارية، مهيبا بالجميع الالتزام بالقانون وعدم اطلاق العيارات النارية والابلاغ عن اية مشاهدات عبر مركز القيادة والسيطرة 911.





    [25-07-2019 02:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع