الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    قتل زوجته وأخفى جثتها داخل برميل وغمره بالاسمنت
    أرشيفية

    أحداث اليوم - كشفت الأجهزة الامنية، الأربعاء، ملابسات تغيب سيدة عن منزلها بعد أن ألقي القبض على زوجها الذي اعترف بقتلها واخفاء جثتها داخل برميل وغمره بالاسمنت.

    وفي التفاصيل، فإنه وبتاريخ 28/7/2019 قام أحد الأشخاص بمراجعة مركز أمن القويسمة والتعميم بتغيب زوجته عن المنزل، حيث جرى التعميم عليها من قبل المركز الأمني وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق والبحث عنها.

    ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول ظروف اختفاء تلك السيدة، وقع الاشتباه بضلوع الزوج بحادثة الاختفاء حيث جرى القاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتلها خنقا بواسطة يديه على اثر خلاف حصل فيما بينهما داخل المنزل وأنه قام بعد ذلك بوضع جثتها داخل برميل بلاستيكي، وغمره بخلطة اسمنتية ونقل البرميل الى المدينة الصناعية في منطقة القويسمة.

    وجرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي والتوجه لمكان وجود الجثة حيث تم بدلالة المشتبه به العثور على البرميل واخراج الجثة والكشف عليها ، وتم تحويلها للطب الشرعي وجرى تحويل المشتبه به لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري والذي قرر توقيفه في خمسة عشر يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة القتل العمد .





    [07-08-2019 05:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع