الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أحداث اليوم ترصد حركة أسواق الأضاحي - فيديو وصور
    أُضحية للعيد - تصوير: أمير خليفة

    أحداث اليوم -

    خاص - أكد بائعوا الأضاحي زيادة الإقبال على شرائها لهذا العام، موضحينَ أن الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

    وقالوا لـ"أحداث اليوم" إن سعر الخاروف الروماني يتراوح ما بين 3.01 - 3.50 للكيلو، أما البلدي فيتراوح ما بيت 3.80 - 4.25 دينارًا للكيلو.

    وأضافوا أن الأردنيين يقبلون على سوق الأضاحي في أكثر الظروف الاقتصاديّة صعوبةً، إذ أنهم يدأبون على جمع أموالهم بأشهرٍ قبل العيد ليتمكنوا من شِرائِها.

    ودعوا المواطنين للابتعاد عن شِراء الأضاحي الهزيلة، وذات العمر الصغير، إذ يجب أن يكون عمر الخاروف المراد تضحيته قد تجاوز الـ6 أشهر.

    وسلمت أمانة عمان الكبرى أمس الأربعاء حظائر الأضاحي للمتقدمين بطلبات الحصول عليها والبالغ عددهم 378 مستفيدا؛ وفق المدير التنفيذي للرقابة الصحية بالأمانة الدكتور يسار الخيطان.

    وكانت الأمانة حددت المواقع المخصصة لعرض وذبح الأضاحي في مختلف مناطق العاصمة وهي: منطقة بسمان في موقع عين غزال بالقرب من مشتل الأمانة نهاية شارع البطحاء، شفا بدران في شارع ضيف الله الحمود مقابل مركز أمن شفا بدران والمقبرة القديمة، زهران وبدر والمقابلين في المساحة الواقعة على شارع الأمير حسين، خريبة السوق على شارع الستين مقابل المتصرفية، وادي السير في حي الظهير على شارع نالتشك، القويسمة على شارع الجسور العشرة (شارع الشعائر)، النصر على شارع الحزام الدائري قرب جسر الصالحية، طارق على شارع النهضة بجانب مدارس عبداللطيف عابدين، مرج الحمام في الساحة الواقعة ضمن القرية الملكية من الجهة الغربية، ماركا على شارع الملك عبدالله الاول ــــ مقابل مستودعات الجيش، صويلح على شارع رفاعة الانصاري ــــ خلف مواقف سيارات قسم حماية البيئة، أحد بموقع المسلخ- الماضونة سوق الحلال.

     





    [08-08-2019 09:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع