الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الإخوان: التطبيع زاد الاعتداءات على الأقصى
    الاعتداء على المصليات في الأقصى - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن تصاعد وتيرة الإعتداءات على المسجد الأقصى ما كان ليتم بهذا الشكل لولا الواقع الرسمي العربي المؤسف، وهرولة بعض النظم السياسية في المنطقة إلى التطبيع مع الكيان المحتل وقلب أولويات الصراع مع العدو المحتل ومحاولة إدماج الكيان الغاصب في المنطقة.

    ودانت الجماعة بشدة في بيانٍ وصل لـ"أحداث اليوم" نسخةٌ عنه ما قامت به سلطات الإحتلال الصهيوني من اقتحام للمسجد الأقصى المبارك، والإعتداء على المرابطين فيه بشكل همجي وحشي في أول أيام عيد الأضحى المبارك، في استهتار كبير بمشاعر الأمة العربية والإسلامية واستفزاز لها.

    وقالت إن هذا السلوك الإرهابي الذي تمارسه سلطات الاحتلال لن يغير من واقع مدينة القدس وهويتها العربية والإسلامية، وستفشل كل مؤامراته في فرض واقع جديد يزور هوية القدس وقلبها المسجد الأقصى المبارك.

    وحيت الجماعة صمود المقدسيين والمرابطين الذي وقفوا ببسالة وبصدور عارية لمواجه المحتل وبطشه والدفاع عن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، و "ندعو أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة للدفاع عن وطنه ومقدساته وتحرير أرضه من آخر احتلال في المنطقة".





    [12-08-2019 12:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع