الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    التحقيق بـ123 قضية سرقة خلال العطلة
    لص يحاول فتح الباب - تعبيرية

    أحداث اليوم - حققت إدارة البحث الجنائي في 43 قضية سرقة جنائية، واكتشف منها 22 قضية، و80 لسرقة عادية أكتشف منها 28 قضية، بحسب الناطق باسم الأمن العام عامر السرطاوي.

    وأضاف أن التحقيق ما زال جارياً في باقي القضايا، وألقي القبض على خمسة اشخاص ارتكبوا خمس قضايا احتيال.

    فيما جرى تنفيذ مداهمات لثلاثة مطلوبين من المصنفين بالخطرين في شمال عمان و لواء الرمثا والرصيفة والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري.

    وفيما يتعلق بإدارة مكافحة المخدرات، اكد الناطق الاعلامي أن العاملين في الإدارة تعاملوا خلال عطلة العيد 30 قضية اتجار وترويج للمواد مخدرة القي القبض خلالها على57 شخصا، فيما القي القبض على 320 شخصا في قضايا الحيازة والتعاطي وضبط بحوزة المقبوض عليهم ٩ اسلحة نارية مختلفة اضافة الى كميات من المواد المخدرة المختلفة.

    وفيما يتعلق بمركز القيادة والسيطرة، بين الناطق الإعلامي أن المركز تلقى120955 اتصالاً نتج عنها 28156 بلاغاً جرى التعامل معها من قبل الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية والدفاع المدني .

    ونفذت كافة الوحدات والإدارات الشرطية المختلفة الخطة الامنية الخاصة بالعيد كلٌ ضمن نطاق عمله وواجباته لتوفير أقصى درجات الأمن والحفاظ على الارواح و الأموال والممتلكات ومنع الجريمة وضبط الأشخاص المطلوبين والمشبوهين.





    [15-08-2019 12:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع