الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ارتفاع على درجات الحرارة السبت
    أرشيفية

    أحداث اليوم - يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم، وتصبح حول والى أعلى من معدلاتها بقليل، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني، الذي بين أن الطقس سيكون حاراً نسبياً في أغلب المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

    وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة.

    ليلا؛ يكون الطقس معتدلاً إلى لطيف، وترتفع نسب الرطوبة في ساعات الليل المتأخرة خاصة في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة وتنشط على الجبال.

    أما نهار غد، فتبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام، وتتراوح بين 1 الى 3 درجات مئوية، بينما يكون الطقس صيفياً معتدلاً في مختلف المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

    كما وتظهر سحب منخفضة في الجزء الغربي من الشمال حتى الجنوب في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

    وفي خليج العقبة؛ تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وليلا يسود طقس لطيف ورطب في عموم المناطق، وتظهر سحب منخفضة في أجزاء من الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.





    [17-08-2019 10:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع