الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ميسي يختار أفضل نجم شاهده في الملاعب
    الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني

    أحداث اليوم - كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، عن أفضل شريك له بالملاعب.

    وقال ميسي، في تصريحات لشبكة "tycsports" الأرجنتينية: "أفضل شريك لي في الملعب؟ رونالدينيو كان يعتني بي وجعلني أشعر بالراحة ومنحني المساحة الخاصة بي".

    وأضاف البرغوث: "دخلت غرفة الملابس في برشلونة بعمر 16 عامًا، ورؤية هؤلاء النجوم في هذا الوقت كانت أمرًا معقدًا".

    وتابع ميسي: "أحببت رونالدينيو كثيرًا داخل الملعب ودائمًا ما كنت أبحث عنه، ولكننا لعبنا معًا لوقت قصير للغاية وكنت أتمنى أن تستمر هذه المدة لفترة أطول".

    وواصل: "أما لويس سواريز فأنا ألعب بجواره منذ 5 سنوات، ومع لعب المزيد من المباريات معًا أصبح التفاهم بيننا بالقلب".

    وسئل ميسي عن أفضل لاعب شاهده في الملاعب، فأجاب: "رونالدو الظاهرة. إنه بالنسبة لي الأفضل بين جميع المهاجمين الذين رأيتهم يلعبون. لقد كان رائعًا".

    *ميسي ينتقد تقنية الفيديو
    وعلق ميسي، على تطبيق تقنية الفيديو لمساعدة الحكام في إدارة المباريات.

    وقال، "أحب تقنية الفار إذا تم استخدامها بشكل جيد. لقد تمت الاستعانة بها في المباريات لإزالة الشكوك حول بعض اللعبات، لكنها مازالت لا تفعل ذلك بشكل صحيح وهذا ما لا يعجبني".

    وأضاف: "في النهاية ما زال يتم اتخاذ القرارات بواسطة الحكم الرئيسي أو حكم آخر، ولا يستندون إلى ما حدث بالفعل في اللعبة. إن تطبيق الفار جيد للغاية ولكن لا يتم استخدامها حتى الآن بشكل جيد".

    وكان ميسي تعرض لأكثر من إصابة هذا الموسم، مما جعله يغيب لما يقرب من شهر عن المباريات.

    وتحدث ميسي عن ذلك قائلا: "لقد قمت بتدريبات شاقة فور وصولي إلى برشلونة، وهو ما كان يجب أن أتجنبه، حيث أنني ابتعدت لمدة شهر كامل بسبب الإصابة، ثم عدت وتدربت كما لو كنت أقوم بذلك منذ فترة طويلة".

    وواصل: "تعرضت بعد ذلك لانتكاسة، وظننت أنها إصابة ما ولكنها كانت شيئًا آخر، والآن هذا الأمر انتهى وأنا أشعر بأنني جيد مرة أخرى وأجد إيقاعي في المباريات تدريجيا".

    وأردف: "هدفي الأول مع برشلونة؟ الكرة لم تكن مستقرة، حيث إنها ارتدت من مدافع، ثم لمستها مرة أخرى إلى رونالدينيو وانتظرت التمريرة".

    وأتم: "لقد رفع رونالدينيو الكرة لي وأنا وضعتها من أعلى الحارس. لقد أحببت هذا الهدف لأنني أحرزت آخر شبيهًا له في وقت سابق من المباراة، ولكنه ألغي بداعي التسلل".(كورة)





    [27-10-2019 12:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع