الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    أورنج الأردن تبرم اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين لتوسيع نطاق المشاركين في برامجها المجتمعية الرقمية

    أحداث اليوم -
    يشكل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الشابات والشباب هدفاً هاماً تسعى أورنج الأردن إلى تحقيقه من خلال برامجها المتكاملة للمسؤولية المجتمعية، من هنا تحرص الشركة على إبرام اتفاقيات شراكة مع منظمات ومؤسسات تمتلك الرؤية نفسها. في هذا الإطار، وعلى هامش الزيارة التي قامت بها الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج، كريستل هايدمان إلى الأردن، اتخذت أورنج الأردن خطوات إضافية نحو توسيع نطاق المشاركين في برامجها الرقمية عبر إبرام اتفاقية شراكة مع المجلس النرويجي للاجئين.

    وعقد حفل التوقيع خلال الزيارة إلى قرية أورنج الرقمية للاطلاع على البرامج والمشاريع الرقمية المنفذة وآثارها الإيجابية على الشباب، حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن رئيسها التنفيذي، فيليب منصور، وعن المجلس النرويجي للاجئين مدير مكتب الأردن، إيمي شميدت بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من الطرفين.

    وبموجب الاتفاقية سيوحد الطرفان جهودهما من خلال مشروعي مختبر التصنيع الرقمي في إربد ومدرسة البرمجة، لاستقطاب شرائح جديدة من المشاركين تشمل الشابات والشباب الأردنيين واللاجئين السوريين، بهدف بناء مهاراتهم الرقمية وتعزيز جاهزيتهم للانضمام إلى الرحلة الرقمية.

    وحول دور الاتفاقية في البناء على منجزات الطرفين في مجال التمكين الرقمي، توجهت أورنج الأردن بالشكر إلى المجلس النرويجي للاجئين لثقتهم بالشركة وانطلاقهم في رحلة مجتمعية معها، لتمكين أكبر عدد من الشابات والشباب من مختلف الفئات من تطوير مهاراتهم على المستويين المهني والشخصي، حيث إن الشركة تتطلع إلى تحقيق المزيد من الآثار المجتمعية من خلال هذه الشراكة وذلك عقب مسيرة طويلة استطاعت خلالها بناء علاقة تشاركية وتفاعلية مع المشاركين مكنتهم من الانطلاق بثبات نحو محطات جديدة في حياتهم المهنية.
    من جهته أشاد المجلس النرويجي للاجئين بتكاملية وشمولية برامج أورنج الأردن الرقمية واستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية التي تحتفي بالشراكات وتؤمن بتضافر الجهود وتقوم على الثقة، ما أسهم في تحقيق إنجازات فاعلة على المستوى الوطني في تمكين وتغيير حياة الآلاف من الأردنيات والأردنيين في جميع أنحاء المملكة خصوصاً من خلال تعريفهم بلغة العصر الرقمية.

    ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن فتحت باب التسجيل مؤخراً بالشراكة مع المجلس النرويجي للاجئين للانضمام إلى برنامج تنمية المهارات الرقمية في محافظة إربد، حيث يهدف البرنامج المندرج ضمن مشروع "نجاحنا"، الذي انطلق لتعزيز التمكين الاقتصادي للشابات والشباب في جميع أنحاء المملكة، إلى تطوير مهارات المشاركين في مجالات البرمجة والتصنيع الرقمي التي تحظى بأهمية متزايدة في عالم اليوم، من خلال تدريب يمتد على مدار ثلاثة أشهر بصورة مجانية في مدرسة البرمجة ومختبر التصنيع الرقمي في قرية أورنج الرقمية





    [12-06-2024 06:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع