الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بدء استقبال طلبات الالتحاق بكلية الأميرة منى للتمريض للعام 2024

    أحداث اليوم - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، عن البدء باستقبال طلبات الالتحاق بكلية الأميرة منى للتمريض للعام 2024.

    وعلى الراغبات بتقديم طلب الالتحاق الاطلاع على الشروط والتعليمات وكيفية الدفع الإلكتروني لقيمة طلب التجنيد عبر تطبيق (إي فواتيركم) من خلال الرابط HTTPS://TAJNEED.JAF.MIL.JO ، حيث سيتم بدء تقديم الطلبات اعتبارا من اليوم الخميس ولغاية يوم الخميس الموافق 15 آب المقبل.

    ودعت الراغبين بالتسجيل وللمزيد من المعلومات، متابعة الموقع الإلكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ( WWW.JAF.MIL.JO )، أو متابعة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.
    وأوضحت أن شروط القبول هي :
    أ. أن تكون أردنية الجنسية.
    ب.أن تكون مواليد (01/01/2005) وما بعد.
    ج. أن تكون الحالة الاجتماعية (عزباء).
    د. أن تجتاز الفحص الطبي المقرر.

    هـ. أن لا يقل الطول عن 155 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن وفقا لما تقرره اللجنة الطبية المختصة.

    و. أن تكون حسنة السلوك والسمعة متمتعه بالأهلية المدنية وغير محكوم عليها بجناية أو جنحة مخلة بالشرف كالسرقة والاحتيال والاختلاس والتزوير والرشوة وسوء الائتمان والشهادة الكاذبة أو أي جريمة أخرى تمس بالأخلاق العامة.
    ز.أن لا يقل معدل الطالبة في الثانوية العامة عن "70 بالمئة" بالفرع العلمي.

    ح. أن لا تكون من العسكريين أو المستخدمين المدنيين العاملين أو لها خدمة سابقة في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أو الأجهزة الأمنية الأخرى.

    ط. أن لا يكون للمتقدمة شقيق أو شقيقة على مقاعد الدراسة في (جامعة مؤتة/الجناح العسكري، كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، كلية الأميرة منى للتمريض، دورة ضباط فرسان المستقبل/الكلية العسكرية الملكية، كلية الملك حسين الجوية (طيار) أو على مقاعد الدراسة حالياً كبعثه عسكرية على نفقة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي).
    وبينت أن الأوراق والوثائق المطلوبة:

    أ. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية (الهوية الشخصية) لمقدمة الطلب.
    ب. شهادة الولادة الاصلية.

    ج. صورة مصدقة واضحة عن دفتر العائلة (ساري المفعول) صفحة الأب + مقدمة الطلب وإذا كان الأب متوفى شهادة الوفاة الأصلية وفيها مكان الولادة.

    د. كشف علامات الثانوية العامة الأردنية الأصلي ممن تقدمن للثانوية العامة لعام 2023.

    هـ. كشف علامات الثانوية العامة غير الأردنية الاصلي + معادلة الشهادة الاصلية من وزارة التربية والتعليم.و. صورة مصدقة وواضحة عن قرار التقاعد لأبناء المتقاعدين العسكريين
    من القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية + شهادة استشهاد حديثة لأبناء الشهداء.
    ز. شهادة خطية من وحدة احد الوالدين اذا كان عاملاً في القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والاجهزة الامنية وصورة عن شهادة التعيين للعاملين.

    ويجب إرفاق الوثائق بملف PDF واحد مع الطلب إلكترونياً وإرفاق الصورة الشخصية إلكترونيا في مرحلة تقديم الطلب.





    [13-06-2024 12:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع