الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    أميرة ويلز كيت تظهر للمرة الأولى منذ تشخيص إصابتها بالسرطان

    أحداث اليوم - تتجه كل الأنظار، اليوم السبت، الى الأميرة كيت التي ستظهر رسميًا للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان، وذلك خلال العرض العسكري التقليدي الذي ينظم في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وفق ما أكدت وسائل إعلام بريطانية.

    ووفق الشبكات البريطانية، وصلت كيت في سيارة برفقة زوجها الأمير وليام وأطفالهما الثلاثة لحضور عرض عسكري سنوي يقام في وسط لندن للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي لتشارلز ملك بريطانيا.

    كيت والعلاج
    وبعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد، حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لكي تخضع لعلاج كيميائي وقائي من السرطان، أعلنت مساء الجمعة أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة الى "تقدم جيد" في علاجها.

    ويرفض مكتبها، تقديم أي تفاصيل حول نوع السرطان أو علاجها، بخلاف القول إن العلاج الكيميائي الوقائي بدأ في فبراير/ شباط الفائت.

    وفي رسالة نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضًا عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها في نهاية مارس/ آذار.

    وكتبت كيت (42 عامًا) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الأسبوع في ويندسور، بحسب مكتبها، "أنا أحقق تقدمًا جيدًا، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".





    [15-06-2024 03:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع