الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 460 سلعة

    أحداث اليوم - أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 460سلعة غذائية وغير غذائية، اعتباراً من الاحد وحتى مساء يوم الاربعاء الثالث من تموز المقبل، بنسب تتراوح بين6 -50 %.

    وقال مديرعام المؤسسة سلمان القضاه في بيان الاربعاء، ان العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة ال 69 المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المستهلكين، داعياً الراغبين بالاستفادة من هذه العروض والتخفيضات الى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على موقع الفيسبوك، للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات.

    وبين القضاه، انه يمكن للمستهلكين في العاصمة عمان الطلب من خلال المتجر الالكتروني، عبر الرابط www.jcsccshop.gov.jo أو من خلال تطبيق المؤسسة على اندرويد و IOS تحت اسم (متجرالمؤسسة المدنية).

    واشارة القضاه الى ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

    واضاف، ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها، مبيناً ان جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق.

    وفي سياق منفصل أوضح القضاه ان بامكان المواطنين تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من خلال التواصل عبر قنوات الاتصال الرسمية التالية، الخط الساخن 4885843، صفحة المؤسسة على الفيسبوك،التواصل مباشرة مع مدير السوق/ خدمة الجمهور، صناديق الاقتراحات والشكاوي الموجوده على مداخل الاسواق، الموقع الالكتروني للمؤسسة www.jcscc.gov.jo.

    المملكة





    [22-06-2024 01:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع