الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سلامي: الأردن يملك جيلا مميزا من اللاعبين القادرين على التميز

    أحداث اليوم - قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، المدرب الجديد للمنتخب الوطني جمال سلامي بعقد يمتد 3 سنوات.

    وقال سلامي انه سعيد بتواجده في الاردن لتدريب منتخب النشامى وان له الشرف ان حظي بالاختيار لهذه المهمة مؤكدا انه سيشارك بتجربته وخبرته لتحقيق الأهداف التي يتطلع اليها الجمهور الأردني .

    وتحدث الكابتن سلامي عن تفاصيل المرحلة المقبلة لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من أيلول المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام مطلع العام 2027 في السعودية.

    وبين انه يعرف قدرات المنتخب الأردني وهناك عمل كبير في مرحلة مهمة وصعبة سيتم التحضير لها بشكل جيد ضمن رؤية محددة، مشيرا الى أن الاستقرار وعامل الوقت هو التحدي الأبرز .

    وأضاف سلامي أن الجميع بات يعرف مواطن القوة للمنتخب الأردني ويجب الاعداد للبدلاء وتطوير اللاعبين، مشددا على ضرورة المساندة من الجميع لتحقيق الطموح .

    وبالنسبة للفترة المقبلة، اكد المدير الفني للنشامى أن لديه تصور واضح وبرنامج عمل محدد والأهم تحضير البدائل من الفئات العمرية مبديا ثقة باللاعبين ولكنه شدد على طريقة عمل بانتظار أن يحالفه التوفيق والحظ منذ البداية، مضيفا ان المنتخب الأردني حظي بمتابعة كبيرة من خلال مشاركته في كأس أسيا وتصفيات الدور الحاسم كأس العالم 2026.

    وعن علاقته بالمدرب السابق الحسين عموته، قال سلامي ان لديه علاقة جيدة وكان على تواصل مع صديقه حتى داخل بطولة آسيا في قطر ، منوها الى أن عموتة هو من قدمه للاتحاد الاردني لقيادة المنتخب وكان لديه علما بذلك قبل قدومه وقد قبل بالمهمة بعد ان اجتاز ظروفا خاصة مر بها.





    [26-06-2024 01:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع