الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    رضوى الشربيني تفتح النار على حسام حبيب

    أحداث اليوم - بعد دعم رضوى الشربيني لـ شيرين عبدالوهاب من خلال بوست على منصة X، ظهرت رضوى في فيديو لايف عبر حسابها الرسمي على فيسبوك بعنوان "النهايات أخلاق" موجهة بعض الرسائل و الأسئلة لحسام حبيب، بعد حديثه للجمهور من خلال ET بالعربي.

    وقالت في بداية الفيديو إنها قامت بمسح البوست الذي نشرته عبر منصة X، معللة ذلك بقولها أنا مش هتدخل في موضوع شيرين و حسام، لكن بعدما سمعت الأسئلة التي وجهها حسام للجمهور، و بإعتبارها واحدة من الجمهور أرادت أن تسأله هي الأخرى بعض الأسئلة.

    بدأت بسؤالها له عن الصفة التي تجعله يدافع عن إبنة شيرين منها، و قالت مستنكره "مش هقدر أقولكم شيرين الوحش الكاسر كانت بتعمل إيه في بنتها"، كما سألته لماذا هاجم شقيق شيرين عندما حاول إدخالها المستشفى.

    كما سألته عن الرسائل الصوتية التي يتم تسريبها من تليفونه و هو لا يعلم "أنا بقولك إحبس اللي عمل كدة"، و عن خطبة شيرين من رجل آخر قالت رضوى الشربيني لحسام "انت مش وعدت هتعملها أغنية هي فين الأغنية.. احنا مش بنسمع منك غير رسايل صوتية بس".

    أيضاً تسائلت رضوى عن كون حسام حبيب المتحدث الرسمي بإسم شيرين "هو فين خطيبها، و انت صفتك إيه".

    و إستكملت كلامها قائلة "انت بقالك 5 سنين من ساعة ما إتجوزت شيرين بتقول انك ما اشتغلتش معاها و ما اخدتش منها فلوس و هي اللي عليها ليك فلوس.. و مش بنشوفلك اي اعمال.. انت بتصرف منين ؟ ".

    علقت أيضاً على على الفيديو الذي إنتشر لشيرين مؤخراً قائلة "انت بتقول إنك إنسان محترم و إحنا مصدقينك.. بس انت واقف بتصورها و هي منهارة ليه ؟ إحتياطي ؟"، كما علقت أيضاً "لو انت شايف انها محتاجة علاج و بقالك 5 سنين معاها ما ودتهاش تتعالج ليه


    وعن وجود حسام في حياة شيرين قالت رضوى إن قبل دخوله حياتها كانت من أهم 5 نجوم في الغناء، كان لها برنامج و مسلسل ناجين، أما بعد حسام خسرت أهلها و شغلها، خسرت عقدها مع روتانا و كادت تخسر بناتها و حتى جمهورها

    واختتمت كلامها وهي تطالب حسام بالرد، و تقول له أن يبتعد عن شيرين قائلة "كفاية بقى.. هتخسر ايه تاني ؟".. كما تمنت أن تعود شيرين لنفسها و لحمهورها.





    [09-07-2024 02:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع