الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بدء تدريب مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات في جامعة مؤته

    أحداث اليوم - انطلق اليوم في جامعة مؤتة مشروع “رؤى مستقبل القياديات” الذي يهدف إلى تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات في الجامعة الأردنية. يأتي هذا المشروع في إطار الجهود المبذولة لتأهيل الطالبات وتمكينهن من تولي مناصب قيادية في المستقبل.

    وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور رائد العضايلة أن الجامعة تسعى دائمًا لتوفير البرامج والمبادرات التي تسهم في بناء شخصيات قوية وقيادية قادرة على مواجهة تحديات المستقبل.لا سيما تعزيز قدرات الطالبات في الجامعة، وأضاف الدكتور العضايلة قائلاً: “إن تمكين المرأة وتطوير مهاراتها القيادية يعد من أولوياتنا، ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيحقق نتائج ملموسة في هذا الاتجاه”.

    من جانبها، قالت المدير التنفيذي للجمعية نور الدويري أن الجمعية تسعى من خلال مشاريعها على تعزيز مهارات المرأة والشباب وياتي مشروع رؤى مستقبل القياديات لتزويد الطالبات بالمهارات اللازمة للنجاح في مجالاتهن المستقبلية، اذ إن تعزيز المهارات القيادية لدى الطالبات ليس فقط من أجل تمكينهن على المستوى الشخصي، بل هو خطوة نحو بناء مجتمع أكثر تقدمًا واستدامة. نحن نؤمن بأن المرأة تلعب دورًا حيويًا في تحقيق التنمية المستدامة، وهذا المشروع هو تجسيد لهذه الرؤية”.

    يهدف مشروع “رؤى مستقبل القياديات” إلى تقديم سلسلة من الورش التدريبية والمحاضرات التفاعلية التي تغطي مواضيع متعددة مثل القيادة، وإدارة الوقت، والاتصال الفعال، وحل المشكلات، والابتكار. كما يتيح المشروع للمشاركات فرصة التفاعل مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات مختلفة، مما يسهم في توسيع مداركهن وإثراء تجربتهن العملية.






    [26-07-2024 11:02 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع