الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تطورات جديدة في قضية شركة روتانا و ‫شيرين عبدالوهاب

    أحداث اليوم - على ما يبدو فإن أزمة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا إلى تصاعد، فبعد مشاركة شيرين أغنياتها الثالثة "هنحتفل" عبر حسابها الجديد على إكس وقناتها الجديدة على اليوتيوب تم حذف الأغنية من قبل روتانا ليس فقط من على اليوتيوب، بل من على حصابها عبر أكس إضافة إلى الأغنيتين السابقتين "بتمنى أنساك" و "حبيبي"، لتصبح بذلك أغاني شيرين الجديدة غير متوفرة في أي من مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية ولا في أي مكان آخر رغم حصدها ملايين المشاهدات خلال أيام من طرحها.

    عزيز الشافعي: محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع meta وعلى ما يبدو، فإن روتانا ماضية بالعمل على حذف الأغنية حتى من حساب عزيز الشافعي على إكس، والذي علق على فيسبوك عن تعرض حساباته الخاصة في منصات التواصل الاجتماعي لمحاولات تقييد، فور نشره أحدث أعماله الغنائية مع شيرين .


    وقال الشافعي عبر فيسبوك: "محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع meta، أو غيرها بدعوى نشر أعمال ملك شركة إنتاج فني بعينها هو خرق لقوانين حماية حقوق الملكية الفكرية للمبدعين، حيث يحتفظ المبدع أو صانع العمل الأصلي بكافة حقوق النشر وإعادة النشر والأداء العلني، وكافة الحقوق، بغض النظر عن حقوق منتج العمل أو صاحب الحقوق المؤقت".

    وتابع: "أرجو من الشركة المعنية مراجعة إجراءاتها في هذا الصدد، حيث أن أي ضرر سيتم توقيعه على شخصي جراء هذه الممارسات ليس له سند قانوني، وبغض النظر عن الأثر القانوني وما يتبعه من إجراءات، فلا يصح أن تكون العلاقة بين شركات الإنتاج الفني والمبدعين الأصليين بهذا الشكل".

    وكانت روتانا أيضّا حذفت أغنيتي "اللى يقابل حبيبي"، و "بتمنى أنساك" ايضا من كل مكان ولم يعد بإمكان الجمهور إيجادهم على صفحات شيرين الجديدة التي أنشأتهم بعد ظهور خلافها للعلن مع الشركة التي تدير قناتها السابقة





    [19-08-2024 02:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع