الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على جنين ومخيمها لليوم الرابع على التوالي

    أحداث اليوم - احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عددا من الفلسطينيين، واستخدمتهم دروعا بشرية، بحي الدمج في مخيم جنين، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

    ومنذ ساعات الفجر، يشهد حي الدمج حصارا كاملا وتدميرا للشوارع والبنية التحتية، إضافة لإطلاق نار كثيف على كل ما يتحرك فيه.

    وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على مدينة جنين ومخيمها لليوم الرابع على التوالي؛ من تفتيش وتنكيل واحتجاز لفلسطينيين. كما واصلت جرافات الاحتلال تجريف الشوارع والبنية التحتية في المدينة والمخيم، محدثة دمارا كبيرا.

    وتعاني مناطق واسعة من جنين والمخيم من انقطاع المياه بسبب تدمير خطوط المياه الرئيسية، إضافة لانقطاع التيار الكهربائي عن حارات عدة في المخيم بعد إطلاق قوات الاحتلال النار على مولدات الكهرباء الرئيسية.

    ودهمت قوات الاحتلال منازل عدة في، وأخضعت فلسطينيين لتحقيق ميداني، واعتقلت عددا منهم.

    وأضافت أن قوات الاحتلال هدمت جدار وبوابة المقبرة في الحي الشرقي من مدينة جنين، وأبقت على حظر التجول الذي فرضته على الحي والبلدة القديمة، وداهمت عدة منازل في الحي وأجبرت فلسطينيين على مغادرتها بواسطة مركبات إسعاف، واحتجزت عددا من الشبان والأطفال، فيما أجبر قوات الاحتلال عائلات على مغادرة منازلها وحولوها لثكنات عسكرية.

    وشهد الحي الشرقي في مدينة جنين تدميرا كبيرا أدى لتغيير معالمه، بعد تجريف الاحتلال الشوارع والبنية التحتية وأجزاء من المنازل.

    وفا





    [31-08-2024 01:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع