الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    وقفة لأهالي الموقوفين في قضية الحجاج أمام نادي القضاة لمناشدة جلالة الملك بالموافقة على تكفيل ذويهم

    أحداث اليوم - ناشد مجموعة من أهالي الموقوفين على ذمة قضية الحجاج الاردنيين في مكة المكرمة لهذا العام، جلالة الملك عبد الله الثاني، بتكفيل ذويهم واستكمال القضيه في القضاء الأردني العادل النزيه.

    وقال هؤلاء إنهم قرروا تنفيذ وقفة امام (نادي القضاة) يوم الاحد القادم الموافق  8/9/2024، وتتضمن الوقفة مناشدات لجلالة الملك للافراج عن الموقوفين  كونهم يعيلون أسرهم ويعيشون ظروفا صحية صعبة بعد حوالي ٧٦ يوما من التوقيف


    من جهته، جدد الخبير في قطاع الحج والعمره بلال روبين المناشدة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله الملك العادل الذي لا يظلم عنده احدا بالموافقة على تكفيل ذويهم، لا سيما وأن معظمهم من كبار السن الذين يعانون من قائمة أمراض طويلة.

    وشدد روبين على أن المخطئ يجب ان يحاسب وأنه يثق في عدالة المحكمه ويتمنى تكفيل الموقوفين ومحاسبة المخطيء في حال ثبوت الخطأ عليه ضمن قضائنا العادل .

    وقال روبين: "نحن مع دولة القانون والمؤسسات ومع محاسبة المخطئ أياً كان، ولكن معظم الموقوفين من كبار السن، ولديهم قائمة أمراض طويلة وهم بحاجة لرعاية، لذلك جئنا لمناشدة صاحب القلب الكبير جلالة الملك للموافقة على تكفيلهم، واستكمال القضيه في القضاء العادل فنحن دولة مؤسسات وقانون ونسير ضمن رؤى جلالة الملك حفظه الله ورعاه".





    [03-09-2024 03:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع