الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأسطورة كريستيانو رونالدو يسجل هدفه ال900 في مشواره الكروي

    أحداث اليوم - وصل كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالية، إلى هدفه رقم 900 في مسيرته الكروية، خلال المباراة التي تجمع منتخب البرتغال حاليًا أمام كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

    يقود رونالدو تشكيل منتخب البرتغال الأساسي أمام كرواتيا، ويرتدي شارة القائد في ليلة تسجيله الهدف رقم 900 مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

    يستضيف منتخب البرتغال، اليوم الخميس، نظيره الكرواتي على ملعب النور، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

    رونالدو يسجل هدفه الـ900

    سجل رونالدو هدف منتخب البرتغال الثاني في شباك كرواتيا، وذلك في الدقيقة 34، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بتمريرة من زميله نونو مينديش.

    وحمل هذا الهدف، الرقم 900 لصاروخ ماديرا، الذي جاءت أهدافه، كالتالي: ريال مدريد 450 هدفًا، مانشستر يونايتد 145 هدفًا، يوفنتوس 101 هدفًا، سبورتنج لشبونة 5 أهداف، النصر 68 هدفًا، ومنتخب البرتغال 131 هدفًا.

    وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم، يصل إلى 900 هدفًا، ليسجل اسمه في سجلات الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

    يتقدم منتخب البرتغال على كرواتيا في الشوط الأول من المباراة، بهدفين مقابل هدف، إذ افتتح ديوجو دالوت التهديف في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني، فيما قلص دالوت الفارق للمنتخب الكرواتي بهدف ذاتي في الدقيقة 42 بالخطأ في مرماه.

    يقع منتخب البرتغال في المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رفقة منتخبات، كرواتيا، بولندا، وإسكتلندا.





    [05-09-2024 11:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع