الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "زين تك" تطلق عملياتها في العراق بالتعاون مع شركة هورايزون

    أحداث اليوم -
    وقعت شركة "زين تك" مزود الحلول الرقمية المتكاملة، مذكرة تفاهم مع شركة "هورايزون"، المزود لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق، وذلك خلال معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "آيتيكس 2024".

    وبحسب بيان لشركة "إس تي إس" إحدى شركات "زين تك" اليوم الأربعاء، تهدف الشراكة إلى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة، بدءاً من حلول الحوسبة السحابية والأمن السيبراني وصولا إلى إدارة البيانات والشبكات المتقدمة، بالإضافة إلى تعزيز النمو والابتكار في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وخلق فرص جديدة للشركات في السوق العراقي وتعزيز القدرات الرقمية للمؤسسات العراقية.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة "زين تك" أندرو حنا، تمثل المذكرة خطوة هامة تعكس استراتيجيتنا الهادفة للتوسع في العراق والإقليم، حيث سنضع عبرها أسسا نجمع فيها جهودنا ومواردنا وخبراتنا، بالإضافة إلى التقنيات المتطورة بهدف تقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات الفريدة التي يتطلع السوق العراقي إلى تبنيها".

    من جهته، قال المدير العام لشركة "هورايزون" يسري يونس، ستعزز شراكتنا مع "زين تك" من قدرتنا على جلب الحلول الشاملة والمتطورة إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما سيساهم في تمكين المؤسسات الخاصة والحكومية في العراق من الاستفادة من قوة التقنيات الرقمية الحديثة وفتح آفاق جديدة للنمو والابتكار.





    [25-09-2024 10:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع