الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نجيم في أول تعليق على أسباب انفصالها عن خطيبها

    أحداث اليوم - يبدو أن الأخبار التي رافقت إعلان نادين نسيب نجيم، الإنفصال عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، والجدل الذي أثير حول الموضوع منذ اليوم الأول للإنفصال، دفع بها لوضع حد لكل التحليلات والتكهنات.

    وفي أول تعليق لـ نادين نجيم على الأخبار المتداولة عن سبب الإنفصال، قامت بنشر بيان رسمي من خلال مكتبها الإعلامي، جاء فيه: "يود المكتب الإعلامي لـ نادين نسيب نجيم أن يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً. ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

    وتابع البيان، "تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها. نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخراً من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة".

    وختم البيان لمكتب نادين نجيم الإعلامي، "نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة".





    [20-10-2024 04:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع