الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    4 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت لاهيا وحي الشجاعية

    أحداث اليوم - استشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون، الإثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

    واستهدف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين بصاروخ في ساحة مسجد القسام بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد فلسطيني وإصابة آخرين.

    وأصيب فلسطينيون في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف تجمعا للفلسطينيين في جباليا البلد، وقصفت منزلا في منطقة بلوك 7 شرق المخيم.

    واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية تجمعا للفلسطينيين في شارع النزاز بحي الشجاعية شرق مدينة غزة ما أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين، كما قصفت محيط عيادة شهداء حي الزيتون.

    وأصيب طفل برصاص من طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي شرق مخيم المغازي وسط القطاع.

    وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بشكل مكثف مناطق شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ونسفت عدة منازل بالمنطقة ذاتها، بالتزامن مع غارات عنيفة شرق رفح.

    كما استشهد فلسطيني وأصيب آخرون بجروح، فجر الاثنين، في قصف الاحتلال منزلا شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

    وأفادت مصادر طبية، باستشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح، من جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو أمونة في أرض المفتي شمالي مخيم النصيرات.

    واستشهد فلسطيني وأصيب آخرون بجروح، ليل الأحد - الاثنين، في قصف طائرة مسيّرة للاحتلال الإسرائيلي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

    وأفادت مصادر طبية، باستشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح، إثر قصف طائرة مسيّرة للاحتلال منطقة المواصي غربي مدينة رفح.

    كما نسف جيش الاحتلال منازل شمال شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

    وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول 2023، ما أسفر عن استشهاد 42924 فلسطينيا، وإصابة 100833 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، حيث ما يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

    وفا





    [28-10-2024 10:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع