الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    دعوة للناطقين الاعلاميين

    أحداث اليوم -

    دعا وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني الى تبادل الناطقين الاعلاميين في مؤسسات الدولة الخبرات فيما بينهم.

    وقال المومني في لقائه مجموعة من الناطقين اليوم الاثنين بدار رئاسة الوزراء ان تبادل الخبرة الناجحة واقتباس الافكار والتجارب الناجحة من الزملاء تعزز مصداقية المعلومة ونقلها الى المجتمع وانعكاس ذلك اخيرا على رسالة المؤسسات والوزارات.

    وشدد على ان يلم الناطق بكل التفاصيل واليات التعامل مع وسائل الاعلام ، وان يكون متمكنا من الموضوعات المطروحة امامه للنقاش ولا سيما التي لها اثر عام على المجتمع.

    وعرض المومني خلال اللقاء بعض التجارب التي تركت اثارا سلبية على الرأي العام و كانت وفقا لتفصيلات المواضيع بسبب عدم ادراك الناطق المعني بكل الامور والتأثيرات الناتجة جراء تصريحاته الصحفية وعدم ادراكه للامور السياسية والاجتماعية التي ترتبت على تلك التصريحات.

    وقال انه وبهدف تعزيز اللقاءات ونقل التجارب وتبادل الخبرات سيتم:" ترتيب اللقاءات المستقبلية بالتداور بين المؤسسات والوزارات وحضور الوزراء المعنيين لعرض تجارب تلك المؤسسات الاعلامية امام الناطقين لتتم الاستفادة منها من قبل الحضور".

    ودعا المومني الناطقين الى الاطلاع على التشريعات ولا سيما تلك الجديدة ،مبينا ان الحكومة تنبهت لنصوص قانونية كانت تحد من عمل المؤسسات اعلاميا وباتت تشير الى ذلك تشريعيا لتجاوز كل تلك السلبيات.

    وعرض الناطق الاعلامي باسم ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة اهم الاجراءات والخطة الاعلامية المطبقة من قبل دائرته في سبيل ادامة التواصل مع مختلف وسائل الاعلام وصولا بالنهاية الى المجتمع والفئات المتابعة لاخبار الدائرة.

    وقال الطراونة ان دائرته نجحت بتطبيق مجموعة من البرامج الاعلامية لادامة التواصل ومنها : الموقع الإلكتروني والرسائل الالكترونية ورسائل sms وتطبيق اسلوب المحطة التلفزيونية الداخلية لتعرض اهم منجزات واعلانات الدائرة .





    [07-04-2015 09:12 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع