الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الغش يطال مآذن المساجد

    أحداث اليوم -

     قرر متصرف لواء القطرانة أكرم المجالي إغلاق أحد أكبر المساجد في بلدة القطرانة والذي بني حديثا، وذلك بعد سقوط إحدى مئذنتيه على سور المسجد.


    وقال المتصرف المجالي إن المئذنة سقطت في منتصف ليلة الأحد الاثنين، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية أبلغت المتصرفية بسقوط المئذنة على سور المسجد وتحطيمه دون أن تحدث أية إصابات .


    ولفت إلى أن إغلاق المسجد جاء لأجل إجراءات السلامة العامة للمواطنين، مؤكدا أن محافظ الكرك قرر تشكيل لجنة فنية برئاسة المتصرف وعضوية مسؤولين من مختلف الدوائر والمؤسسات الرسمية للتعرف على أسباب واقعة سقوط مئذنة المسجد الذي بني حديثا بكلفة تزيد عن مليون و300 الف دينار .


    وبين المجالي أن الكشف الأولي على المسجد أظهر أن المئذنة الأخرى في حالة غير سليمة إضافة إلى وجود تشققات وتصدعات في جوانب وأرضية المرافق الصحية بالمسجد .


    وأشار إلى أن المتصرفية وبقرار من محافظة الكرك أوعزت إلى أجهزة الشرطة بالمنطقة لمنع الاقتراب من المسجد وعدم الصلاة فيه لحين التأكد من سلامة البناء لكافة مرافق المسجد وذلك حرصا على سلامة المواطنين والمصلين من مستخدمي المسجد والذي يقع على الطريق الصحراوي ويؤمه زهاء الف مصل في كل صلاة. (الغد)





    [13-04-2015 06:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع