الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحكومة ترفض مهرجان الاخوان !

    أحداث اليوم -

    حسب مصدر مطلع أن محافظ العاصمة أبلغ جماعة الاخوان المسلمين رفض وزارة الداخلية إقامة احتفاليتها بمناسبة مرور 70 عاما على تأسيس الجماعة، وذلك بعد تقديم الجماعة الإشعار الرسمي للجهات المعنية مساء الاثنين وفق الأصول القانونية المتبعة.

    بدورها قالت جمعية جماعة الإخوان المسلمين، في تصريح صادر عن رئيس مكتبها الإعلامي د.جميل الدهيسات .

    "علمنا بأن قيادة جماعة الإخوان المسلمين غير الشرعية تقدمت بإشعار لعطوفة محافظ العاصمة يتضمن نيّتها إقامة (احتفالية) بمناسبة مرور سبعين عاماً على تأسيس الجماعة، وقد قمنا بمقابلة عطوفة المحافظ صباح هذا الثلاثاء الموافق 28/4/2015 للتأكيد على اعتراضنا إجراء هذه الفعالية حيث أن الإشعار صدر من قبل أفراد لم يعودوا مخوّلين لتمثيل الجماعية، والتحدث باسمها".

    وأضاف " أكد المحافظ الموقف الرسمي السابق بعدم إجازة هذه الاحتفالية وأنه تم إبلاغ مقدمي الإشعار برفض إقامة هذه الفعالية من قبل عطوفته".

    وكانت جماعة الإخوان الملسمين أكدت الاثنين أنها ماضية بإقامة احتفاليتها، وجددت دعوتها للمواطنين للمشاركة في هذه الإحتفالية.

    وقالت في بيان لها انها استكملت جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالاحتفالية المركزية لإحياء الذكرى السبعين لتأسيس الجماعة في الأردن وقدمت الإشعار الرسمي للجهات المعنية مساء الاثنين وفق الأصول القانونية المتبعة، داعية في ظل الإستعدادات التي تقوم بها الجماعة وانطلاقا من هدف الاحتفالية الى إبراز النموذج الأردني في العمل الإسلامي الرشيد ودور الجماعة في خدمة المجتمع الأردني على الصعد كافة.





    [28-04-2015 01:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع