الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    بوتين الهداف يشارك في مباراة للهوكي

    أحداث اليوم -

    سجل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ثمانية أهداف في مباراة خيرية لهوكي الجليد أقيمت في مدينة سوتشي (على ساحل البحر الأسود) التي استضافت الألعاب الأوليمبية الشتوية الأخيرة.


    وأحرز بوتين، الذي كان يلعب ضمن فريق يضم سياسيين ولاعبي هوكي معتزلين يتمتعون بشهرة عالمية، أول أهداف المباراة قبل أن يسدد سبعة أخرى بجانب تقديمه المساعدة لباقي أعضاء الفريق.


    وقام الرئيس الروسي بتسجيل هذه الأهداف من مسافات بعيدة وقريبة على السواء، رغم أن الأمر بدا في بعض الأحيان وكأن منافسيه في المباراة أفسحوا له المجال وقدموا له كل التسهيلات الممكنة ليسجل.


    وارتدى لاعبو فريق بوتين قمصان تحمل رقم 70 في إشارة للذكرى السبعين لانتصار الاتحاد السوفيتي على ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية.


    وكان الفريق المنافس يضم مجموعة من لاعبي الدوري المحلي لهوكي الجليد بالإضافة إلى مسئولين كبار أخرين لم يتمكنوا من الحيلولة دون فوز فريق بوتين (18-6).


    وفاز وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، وكانت جائزته عبارة عن رحلة إلى شبه جزيرة القرم.


    وأقيمت المباراة في ملعب هوكي الجليد بالمنشآت التي استضافت دورة الألعاب الشتوية الأخيرة منذ أكثر من عام.


    وبعد انتهاء اللقاء، قام الرئيس الروسي وباقي المشاركين بمشاهدة عبر التلفاز المنتخب الروسي وهو يهزم الولايات المتحدة (4-0) في نصف نهائي مونديال هوكي الجليد الذي يقام في العاصمة التشيكية براغ حيث يواجه الفريق الروسي اليوم كندا في نهائي البطولة.





    [17-05-2015 06:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع