الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الدرفت الأطول على الحلبة الأكبر في الأردن

    أحداث اليوم -

    تحتضن حلبة الارينا بمادبا وبمناسبة احتفلات المملكة بعيد الاستقلال الحدث الاكبر في عالم المحركات ورياضة الدريفت خصوصا .

    حيث سيكون عشاق هذة الرياضة على موعد مع الاثارة والتشويق على حلبة الارينا حيث ستقام بطولة كنج درفت اوف جوردن بدءا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 6 مساء بمشاركة نخبة من ابطال هذه الرياضة من الاردن والوطن العربي .

    حيث تقام هذه البطولة على ثلاث جولات حيث يشارك في الاولى والثانية كافة المتسابقين الذين سيحرصون على اضهار براعتهم في السيطرة والانجراف.

    فيما يشارك في الثالثة افضل عشرة سائقين حققوا افضل المراكز في الجولتين الاولى والثانية وهذا سيكون الجمهور بعد السباق على موعد مع الحدث العالمي جولة كوين درفت .

    وتقام لأول مرة في الاردن وهي جولة استعراض سيارتين درفت في نفس الوقت والجولة بحاجة لسيارات بمواصفات خاصة وتعديل خاص مع احتراف السائق وهي جولة البقاء للاقوى بمشاركة البطل الاردني احمد دحام في مشاركتة الاولى على الحلبات الاردنية هذا.

    وقد تم فتح باب التسجيل ابتداء من اليوم للسائقين الراغبين في المشاركة وسيغلق باب التسجيل مساء يوم الاربعاء الموافق 27-5-2015 وسيكون الفحص الفني في بيادر وادي السير المنطقة الصناعية الساعه 4 وحتى الساعه 7 يوم الخميس الموافق 28-5-2015 ضمن الشروط التي وضعتها اللجنة المنظمة والتي يرأسها خالد ابو خلدون .

    وتم تجهيز الحلبة لاستقبال هذا الحدث حيث خصصت اللجنة المنظمة اماكن خاصة للجمهور واماكن خاصة للعائلات وقاعات خاصة للاعلاميين .





    [23-05-2015 04:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع